+A
A-

527.3 ألف دينار لتوفير خدمة اتصال “سوق العمل”

أظهرت أحدث بيانات نشرت على موقع مجلس المناقصات والمزايدات في جلسته أمس مناقصتين تابعتين لجهتين حكوميتين بإجمالي 11 عطاءً، في حين علق أحدها. وبلغ مجموع أقل العطاءات نحو 627.3 ألف دينار.

وفتح المجلس مناقصة لهيئة تنظيم سوق العمل لتوفير خدمة مركز اتصالات للهيئة تقدم إليها ‎4 عطاءات ‎أقلها بنحو 527.3 ألف دينار، في حين أكبرها بقرابة 667.6 ألف دينار.

وتسعى هيئة تنظيم سوق العمل للتعاقد مع شركة في البحرين لتوفير خدمة مركز اتصالات عالي الجودة لخدمة العملاء يدار من قبل متخصصين مدربين ويتمتعين بمهارات لغوية ممتازة ومعايير جودة عالية لخدمة العملاء والتعامل مع جميع خدمات مركز الاتصال فيما يتعلق بسوق العمل.

كما فتح المجلس مناقصة لوزارة شؤون الشباب والرياضة لتجهيز النسخة العاشرة لمشروع مدينة شباب 2030 تقدم إليها ‎7 عطاءات علق أحدها وأقل عطاء بنحو 100 ألف دينار، في حين أكبرها بقرابة 165.8 ألف دينار.

ويتألف نطاق العمل في المشروع من تصميم وتخطيط وبناءً، إذ يطلب من مقدمي العروض لتطوير مفهوم وتصميم مدينة الشباب كما سيتطلب من الشركات الصيانة في حال الاحتياج وهدم وتفكيك مدينة الشباب بعد انتهاء المشروع. ولتهيئة المكان بالمرافق المناسبة فإن الوزارة بحاجة لإدراج مناقصة مفتوحة لجميع الشركات لتقديم العطاءات التي تتناسب مع المشروع وطبيعته حيث إنه يستلزم تنفيذ صفوف تدريبية بكافة مرافقها في جو يناسب مع الإجازة الصيفية والروح التي يتميز بها المشروع في كل عام مع العلم بأنه في هذا العام قد تم تطوير المشروع.