+A
A-

تكليف آسيوي لجاسم محمود

كلف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، رئيس قسم شؤون الحكام بالاتحاد البحريني لكرة القدم ومقيم ومكتشف الحكام الآسيوي جاسم محمود؛ للإشراف على تقييم طاقم تحكيم مباراة فريقي “بي.إس.ام. ماكسار” الأندونيسي و”بيكامكس بينه دونغ” الفيتنامي، ضمن إطار منافسات إياب نصف نهائي منطقة الآسيان لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وستقام المباراة يوم 26 يونيو الجاري في أندونيسيا.

وسيشرف جاسم محمود على تقييم طاقم تحكيم دولي أردني للمباراة، مكون من حكم الساحة أحمد فيصل، ويساعده محمود محمد وعبدالرحمن ناجي، فيما الحكم الرابع محمد عرفة، فيما مراقب المباراة bordello michael من غوام.

ويأتي التكليف الصادر من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تأكيدا على المكانة المتميزة التي تتسم بها الكوادر التحكيمية البحرينية، خصوصا عبر حصولها على الثقة على جميع الأصعدة المحلية والإقليمية والقارية والدولية، وذلك عبر المهمات العديدة التي تسند إليهم في مختلف البطولات، وخاصة في الأدوار المتقدمة من المسابقات بما فيها الآسيوية.

ويعد جاسم محمود من مقيمي ومكتشفي الحكام الآسيويين المعروفين، والذين سبق لهم الإشراف على مهمات مشابهة ومتعددة في عدد من البطولات الآسيوية المختلفة؛ نظرا لخبرته الطويلة في المجال المذكور سواء عبر تقييم أو اكتشاف الحكام.

ويعتبر جاسم محمود من الأسماء البحرينية المعتمدة على مستوى مقيمي الحكام الآسيويين.