+A
A-

فيغولي: تشريف الجزائر في أمم إفريقيا

شدد سفيان فيغولي لاعب المنتخب الجزائري لكرة القدم، على جهوزية الفريق للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي ستنطلق بمصر في 21 من الشهر الجاري، مشيرًا إلى أن المنتخب الملقب بـ “محاربو الصحراء” سيبذل أقصى الجهد لنيل اللقب.

وحل المنتخب الجزائري بالعاصمة القطرية الدوحة لإقامة معسكره الإعدادي الأخير للمشاركة في البطولة القارية، حيث سيتخللها مباراتان وديتان أمام منتخبي بوروندي ومالي.

وصرح فيغولي في تصريحات صحفية أن “مواجهة بوروندي ومالي في ظروف مناخية مشابهة للطقس السائد في مصر، ستساعد اللاعبين على التأقلم مع الظروف التي سيلعب فيها مباريات كأس أمم إفريقيا”.

وأضاف فيغولي الذي يلعب في صفوف فريق جالطة سراي التركي: “سنحاول قدر المستطاع أن نكون في الموعد في مصر والذهاب بمعنويات عالية وطاقة إيجابية لمواجهة كل التحديات هناك”.

وتابع: “سنلعب المباريات الودية للتحضير جيدًا من الناحية البدنية والتأقلم على الطقس الحار الذي ينتظرنا في مصر. سنحاول إسعاد الجماهير وسنقدم كل ما لدينا من أجل تشريف الجزائر”.

ويسعى المنتخب الجزائري لإعادة البسمة لوجوه محبيه بعد خيبة الأمل التي لحقت بهم، عقب خروج الفريق المبكر من مرحلة المجموعات لنسخة أمم إفريقيا الماضية العام 2017 بالجابون، والتي أعقبها الفشل في الصعود لنهائيات كأس العالم في روسيا العام الماضي.