+A
A-

“كهربا”... علاج سحري لأزمة اتحاد جدة

يبدو أن محمود عبدالمنعم (كهربا) نجم نادي الزمالك، سيكون حلًا لمشكلة الجناح في اتحاد جدة، ولذلك يسعى مسؤولو النادي السعودي إلى إغراء اللاعب وناديه بعرض مجزٍ.

وكانت تقارير إعلامية قد ربطت طوال الفترة الماضية بين كهربا واتحاد جدة، خاصة منذ عودة سييرا، وشهدت هذه الأنباء رواجًا أكثر مع بدء التحضير للموسم المقبل.

وإلى جانب رغبته في استعادة الكويتي فهد الأنصاري، يسعى سييرا إلى ضم كهربا من جديد، لكونه الأنسب لشغل الجناح في ظل الأزمات الأخيرة التي ضربت الفريق في هذا المركز المهم، فقد كان كهربا من الركائز الأساسية للفريق قبل موسمين في وجود المدرب التشيلي نفسه.

وتلقى الاتحاد ضربة موجعة الشهر الماضي، بإعلان اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات، إيقاف جناح الفريق، ونجمه الأول فهد المولد، لمدة سنة، بعد ثبوت وجود مواد محظورة في عينة الاختبار الخاصة باللاعب.

وإضافة إلى ذلك جاء وكيل المحترف جاري رودريجيز، ليزيد من أوجاع الاتحاديين بتصريحات عن رغبة اللاعب في العودة إلى ناديه السابق جالطة سراي.

وكان الاتحاديون يأملون في أن يعوض رودريجيز غياب فهد المولد، كلاعب جناح يتمتع بالسرعة والمهارة.

وانتقل رودريجيز إلى اتحاد جدة في الميركاتو الشتوي الماضي قادمًا من جالطة سراي التركي، بعقد يمتد لـ 4 مواسم ونصف الموسم، مما يفتح باب المفاوضات بين الاتحاد والنادي التركي، في حال إصرار اللاعب على الرحيل.

وفي ظل هذه الغيابات وحاجة الاتحاد لدعم صفوفه، في الموسم المقبل، يبدو كهربا علاجًا سحريًا لأزمة الجناح في الفريق الجداوي في الموسم المقبل، لاعتبارات عدة، أهمها ارتباطه الخاص بجماهير الاتحاد، وقدرة التشيلي سييرا على استخراج أفضل ما عنده، فضلًا عن معرفة اللاعب المصري بأجواء المنافسات في السعودية.

وتبقى الكلمة النهائية في هذه الصفقة بيد الزمالك، الذي يمتلك عقد اللاعب، وكذلك بيد رئيس النادي مرتضى منصور، الذي لن يفرط في كهربا إلا بمقابل مالي يتناسب مع طموحات الأبيض، وإمكانيات اللاعب.