+A
A-

البحرين تستضيف “بدفيكس” للاستثمار بالرعاية الصحية

تحت رعاية رئيس المجلس الأعلى للصحة الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة، تقيم شركة “بروأكت” للاستشارات الدولية من مملكة البحرين، والشركة الخليجية المتحدة بالمملكة العربية السعودية، منتدى ومعرض تطوير الأعمال الأول في قطاع الصحة “بدفيكس”، يومي 23 و24 أكتوبر المقبل.

ويواكب المنتدى التقدم الذي يشهده القطاع الصحي في البحرين، خصوصًا في مجال الاستثمار وتطوير الأعمال، إضافة إلى عملية التطوير التي تنتهجها البحرين في إصدار التشريعات اللازمة لدعم قطاع الصحة والرعاية الصحية.

ويهدف منتدى “بدفيكس”، إلى تعزيز المحتوي المحلي للقطاع الصحي من خدمات وتصنيع، عبر جلب استثمارات وتقنيات جديدة، لتحقيق التميز والتنمية المستدامة في المجال الصحي في البحرين والسعودية. كما يهدف المنتدى إلى إيجاد فرص عمل جديدة في هذه الصناعة، وتعزيز قيمتها المضافة عبر تشجيع المزيد من الاستثمارات في المشاريع الصغيرة والمتوسطة وربط رواد الأعمال بالمستثمرين. وتمثل هذه الفعالية فرصة أمام جميع رجال الأعمال والمهتمين بالقطاع الصحي للمشاركة في هذا المؤتمر الذي سيضم نخبة من المتحدثين، إضافة إلى العديد من المستثمرين المحليين والأجانب الذين يبحثون فرص الاستثمار في البحرين. وتأتي خصوصية المنتدى كونه يركز على الاستثمار في قطاع الرعاية الصحية في كل من البحرين والسعودية، خصوصا أن البحرين تشهد حاليا استقطابا متزايدا للاستثمارات السعودية في مجال تأسيس وإدارة مختلف أنواع المنشآت الصحية.