+A
A-

سلمان بن إبراهيم يشهد اجتماعات “الآسيوي والدولي”

وصل رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة إلى العاصمة الفرنسية باريس في زيارة رسمية يترأس خلالها عددا من اجتماعات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم كما يشهد العديد من اجتماعات للاتحاد الدولي التي ستقام على هامش فعاليات كأس العالم للسيدات المقرر انطلاقتها يوم السابع من يونيو المقبل.

ومن المقرر أن يترأس الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة يوم السبت اجتماع لجنة التطوير المنبثقة عن الاتحاد الدولي والذي سيتم خلاله استعراض سير العمل في مشاريع (الفيفا) لتطوير المنظومة الكروية في الاتحادات الوطنية الأعضاء.

كما يترأس يوم الأحد الاجتماع الأول للمكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم بعد انتخابه في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد القاري في السادس من إبريل الماضي، ويشمل جدول أعمال الاجتماع مناقشة تقارير اللجان العاملة في الاتحاد الآسيوي واستعراض الخطط المستقبلية للارتقاء بمسيرة اللعبة في القارة الآسيوية.

ويشارك رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يوم الإثنين في اجتماع مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم واجتماع رؤساء الاتحادات القارية، كما يترأس يوم الثلاثاء اجتماع الجمعية العمومية غير العادي للاتحاد الآسيوي الذي سيتم خلاله التصويت على الدولة المستضيفة لنهائيات كأس آسيا 2023.

كما يشارك الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة يوم الثلاثاء في اجتماع الجمعية العمومية العادي للاتحاد الدولي، قبل أن يشهد حفل افتتاح منافسات كأس العالم للسيدات يوم الخميس المقبل على استاد حديقة الأمراء في العاصمة الفرنسية.