+A
A-

صلاح موسى يقود “سلة المدينة”

تعاقد نادي مدينة عيسى مع المدرب الوطني صلاح موسى؛ ليتولى قيادة الفريق الأول لكرة السلة لموسمين متتابعين ابتداءً من الموسم الرياضي المقبل 2019/2020.

وجرى توقيع العقد مساء أمس الأول (الإثنين) في مقر النادي، بحضور رئيس مجلس الإدارة أحمد جاسم العكبري والمدرب موسى الذي أمضى على عقده التدريبي الجديد.

وكان موسى قد أشرف على تدريب فريق السلة بنادي مدينة عيسى بنهاية الموسم الماضي بعد اعتذار مدرب الفريق آنذاك صالح الحداد عن الاستمرار في تدريب الفريق وانتقاله لتدريب فريق الحالة.

ويتمتع المدرب موسى بدراية كاملة عن لعبة كرة السلة بنادي مدينة عيسى، خصوصًا وأنه أشرف على تدريبات فريقي الناشئين والشباب في النادي بالموسم الماضي.

ويعد صلاح موسى واحدًا من المدربين الوطنيين الذين يمتلكون خبرة فنية واسعة من خلال عمله في تدريب الفئات العمرية بعدد من الأندية الوطنية.

وسيكون على عاتق موسى مواصلة العمل على تطوير فريق السلة بالنادي والعودة إلى المنافسة على التأهل إلى الدور السداسي وتبوأ الأدوار المتقدمة في منافسات المسابقات المحلية.

ويعتبر نادي مدينة عيسى هو ثاني نادي يعلن عن التوقيع مع مدرب فريق السلة بعد نادي الاتحاد الذي جدّد مع مدربه الصربي توميك مع نهاية الموسم الحالي.