+A
A-

“سوليدرتي” تُرقِي بحرينيين لمناصب قيادية

أعلنت سوليدرتي البحرين، عن ترقية عدد من موظفيها في مختلف الأقسام والمناصب الإدارية، حيث جاءت هذه الترقيات تأكيداً على رؤية الشركة في دعم التطوير الوظيفي للموظفين البحرينيين وذلك للارتقاء بمستوى خدمات الشركة من خلال الكوادر القيادية الشابة.

وتمت ترقية محمد عواجي إلى مساعد المدير العام لوحدة الدعم المؤسسي للشركة، وعلي شعبان إلى مدير أول لتأمين السيارات، وكذلك أحمد الحليبي إلى مدير الاستثمارات والمشاريع الخاصة. وتأتي هذه الترقيات التزاماً من الشركة بتطوير وتقدير للكفاءات والكوادر البحرينية التي تمتلك الخبرة المهنية اللازمة للمساعده في تحقيق خطط الشركة الإستراتيجية.

و هنأ الرئيس التنفيذي لمجموعة سوليدرتي القابضة، أشرف بسيسو، كل من عواجي، وشعبان، والحليبي على هذه الترقيات، وقال “تم ترقية الموظفين بفضل مهاراتهم وجهودهم المستمرة، كما يعد هؤلاء الموظفين من الكفاءات المتميزة لشركة سوليدرتي، ونحن على ثقة تامة بأنهم سيسعون جاهدين للمساهمه في الوصول لأهداف الشركة وضمان استمرارية التقدم والنجاح”.

ومن ناحية أخرى، قال الرئيس التنفيذي للشركة، جواد محمد “هذه الترقيات تأتي كجزء من جهودنا المستمرة في الاستثمار بكوادرنا المتميزة. وأضاف “عواجي، شعبان، والحليبي من الموظفين ذوي كفاءات عالية ومنهجية مبتكرة لدى شركة سوليدرتي.