+A
A-

اليوم افتتاح بطولة فيصل بن حمد

برعاية كريمة من ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، تنطلق اليوم (الثلاثاء) بطولة المغفور له بإذن الله تعالى سمو الشيخ فيصل بن حمد آل خليفة وذلك على ملاعب نادي الرفاع الرياضي بالحنينية.

ويشارك في البطولة ثمانية فرق، وهي: فريق سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وفريق سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، وفريق سمو الشيخ فيصل بن حمد آل خليفة، وفريق سمو الشيخ سلطان بن حمد آل خليفة، وفريق سمو الشيخ خالد بن علي آل خليفة، وفريق سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة، وفريق الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة، وفريق الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة.

وبهذه المناسبة، قال رئيس اللجنة المنظمة لبطولة المغفور له بإذن الله تعالى سمو الشيخ فيصل بن حمد آل خليفة، عبدالله بن شريم إن استمرار إقامة هذه البطولة بصفة سنوية لأكثر من 15 عامًا يدل على النجاح الكبير الذي تحققه، مشيرًا إلى أنها تعد واحدة من البطولات الرياضية العريقة التي تقام في شهر رمضان باستضافة نادي الرفاع.

وأكد بن شريم أن اللجنة المنظمة للبطولة قررت إعادة إقامة هذه البطولة على الملعب الرئيس بنادي الرفاع بعد أن كانت تقام في صالة المغفور له بإذن الله تعالى سمو الشيخ فيصل بن حمد آل خليفة بنادي الرفاع، موضحًا أنها ستقام على مدى يومين بمشاركة كبيرة.

وأضاف: “نحن نحرص دائمًا على تنفيذ توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة باستمرارية إقامة هذه البطولة والعمل على تطويرها سنويًا؛ تخليدًا للذكرى العطرة للفقيد الغالي الذي يملك إسهامات بارزة ومضيئة في المجال الرياضي عموما، وفي نادي الرفاع الرياضي خصوصا”.

ونوه بن شريم بالدعم الكبير التي تحظى به هذه البطولة من جانب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، بدليل استمرارها عامًا بعد آخر لأكثر من 15 عامًا، مؤكدًا أنه يعتز كثيرًا بثقة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة برئاسة اللجنة المنظمة لهذه البطولة، مبينًا أن إقامة هذه البطولات الرمضانية تساهم في احتواء الشباب البحريني في فعاليات رياضية تنافسية خلال أيام الشهر الفضيل.