+A
A-

سمو الشيخ عيسى بن علي: نجاح كبير للمهرجان بموسمه الأول

أشاد رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة  بالنجاح الكبير الذي حققه مهرجان ناصر بن حمد الرمضاني الشعبي الذي نظمته لجنة رياضات الموروث الشعبي التابعة للجنة الأولمبية البحرينية، بتوجيه من ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وأكد سمو الشيخ عيسى بن علي أن ما حققه المهرجان في موسمه الأول من نجاح يعكس الاهتمام البالغ من سمو الشيخ ناصر بن حمد بالحفاظ على الموروث الشعبي، وإحياء عادات وتقاليد أهل مملكة البحرين، إضافة إلى تسليط الضوء على الألعاب الشعبية التي كان ولا يزال يمارسها أبناء البحرين.

وأعرب سمو الشيخ عيسى بن علي عن شكره وتقديره لسمو الشيخ ناصر بن حمد، على إدخال لعبة كرة السلة في فعاليات الألعاب الإلكترونية التي ساهمت في استقطاب الشباب بصورة أكبر للمشاركة في المهرجان من أجل يحقق الهدف الأسمى الذي يقام لأجله.

وأكد سمو الشيخ عيسى بن علي أن اتحاد كرة السلة كان حريصا على المشاركة ودعم المهرجان الذي ساهم في جذب هذا العدد الكبير من فئة الشباب لما يحمله من رسالة مهمة وهي احتضان مواهب وطاقات الشباب، واستغلال أوقاتهم، وذلك عائد إلى البرامج العديدة المتنوعة التي تضمنها المهرجان.

وأعرب سموه عن شكره وتقديره للقائمين على المهرجان، مشيدا بحسن التنظيم والإعداد له وإظهاره بالصورة المشرفة.