+A
A-

بحث مشروعي السوق المركزي ومنتزه مدينة حمد

أكد وكيل شؤون البلديات في وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني نبيل أبوالفتح الدور الذي تلعبه المجالس البلدية في مسيرة البناء والتطوير، وحرص الوزارة على تعزيز التنسيق والتواصل المستمر مع المجالس البلدية بما يسهم في ضمان سير المشروعات والخدمات وفق الخطط المقررة لها.

جاء ذلك، خلال استقبال وكيل شؤون البلديات في مكتبه رئيس وأعضاء المجلس البلدي لبلدية المنطقة الشمالية برئاسة أحمد الكوهجي وبحضور أعضاء المجلس لبحث مجمل المشروعات والقضايا التي تهم العمل البلدي في المحافظة الشمالية.

وفي بداية اللقاء، رحب أبو الفتح برئيس وأعضاء مجلس بلدي الشمالية، مشيدًا بدور المجلس في دعم وتطوير التجربة البلدية، مؤكدًا على دور أعضاء مجلس بلدي الشمالية البارز في دعم المشروعات البلدية والعمل في كافة المجالات بما يعود بالخير على الوطن والمواطنين والمقيمين.

وناقش الجانبان عددًا من والموضوعات التي تتعلق بالعمل البلدي ومنها سوق مدينة حمد المركزي ومنتزه مدينة حمد بالإضافة إلى مضامير المشي في المحافظة الشمالية، كما تم بحث عدد من المشروعات التي تقوم بها الوزارة بالتنسيق مع المجالس البلدية.

وأكد أبو الفتح توجيهات وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني بالتنسيق المستمر مع المجالس البلدية في جميع المشاريع بما يسهم في تقديم خدمات بلدية حديثة ومتطورة.

وفي ختام اللقاء، أشاد أعضاء مجلس بلدي الشمالية بدور الوزارة في التنسيق المتواصل مع المجالس البلدية، مؤكدين أهمية التواصل بين الوزارة والمجلس البلدي بما يخدم أهالي الشمالية والمقيمين فيها.