+A
A-

“الإثمار” يدشن موقعا إلكترونيا محدثا

كشف بنك الإثمار، النقاب عن موقعه الإلكتروني المحدّث (www.ithmaarbank.com) بمجموعة واسعة من التحديثات والخدمات التي تتميز بسهولة استخدامها.
 وذكر البنك في بيان أن تحديثات الموقع الإلكتروني هي جزء من الاستراتيجية الرقمية، حيث إنه أصبح أكثر تفاعلاً مع العميل ويتميز بسهولة تصفحه عبر مختلف الأجهزة، وقد تم تطويره تماشيًا مع التزام البنك ليكون قريبًا جدًّا من عملائه.
 ويتضمن الموقع الإلكتروني الجديد، أحدث التقنيات المستخدمة في المواقع الإلكترونية مع التركيز على الابتكار وقابلية الاستخدام والوظائف والتصفح والتصميم المرئي وسهولة الاستخدام. ويمكن للعملاء حاليًّا تقديم طلب الحصول على بطاقات الائتمان والتمويل عبر الموقع الإلكتروني ويمكنهم أيضًا معرفة أوقات عمل الفروع ومدة الانتظار.   وقال الرئيس التنفيذي للبنك، أحمد عبدالرحيم: “يسرنا إطلاق موقعنا الإلكتروني الجديد الذي يركّز على العملاء، حيث إننا في بنك الإثمار نلتزم بأن نصبح بنك التجزئة الرائد في المنطقة ونحن ندرك أهمية موقعنا الإلكتروني كأول واجهة تفاعلية مع عملائنا”.
 وأضاف “أن تطوير موقع إلكتروني يتميز بالابتكار والتفاعلية على جميع الأجهزة هو جزء من التزامنا لنصبح بنك التجزئة المفضل ولتلبية متطلبات وتوقعات العملاء. إن الموقع الإلكتروني الجديد لبنك الإثمار يمكن تصفحه عبر أجهزة الهواتف النقالة الذكية حيث إنه يُضبط تلقائيًّا ليناسب حجم شاشة هاتف المستخدم، وبالتالي تكون عملية تصفح الموقع أسهل وأكثر راحة. كما يتضمن الموقع وظائف مبتكرة التي يمكن استخدامها عبر مختلف الأجهزة بما في ذلك الأجهزة اللوحية “التابلت” وأجهزة الكمبيوتر”.