+A
A-

إعداد مبكر لفريق الفرسان

ويقود فريق الفرسان المدرب الوطني صلاح عبدالجليل جابر، والذي سبق له العمل في الفئات العمرية بنادي المنامة، ، فيما يرأس الجهاز الإداري مدير الفريق محمد يوسف حمادة.

أوضح مدرب فريق الفرسان صلاح عبدالجليل جابر والذي سبق له العمل في الفئات العمرية بنادي المنامة كما يشغل حاليًّا منصب مساعد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد أوضح أن فريقه دشن تحضيراته لدورة سمو الشيخ ناصر بن حمد الرمضانية منذ مارس من العام الماضي وأن الجهاز الإداري يرأسه محمد حمادة.  وذكر صلاح عبدالجليل أن فريق الفرسان استمر في سلسلة تحضيراته الإعدادية للدورة، قبل أن يكثفها في المرحلة الأخيرة، إذ شهدت الفترة الماضية خوض العديد من المباريات الودية بينها أمام الفريق الأول لنادي الاتحاد، بالإضافة إلى فريق الحجر وفريق نوماس.

وأكد مدرب الفريق أن الهدف من المشاركة أن يكون الفريق رقمًا صعبًا في المجموعة، مشيرًا إلى أن لاعبيه سيعملوا على بذل قصارى جهدهم من أجل تحقيق النتائج الإيجابية. وذكر المدرب صلاح عبدالجليل أن المشاركة في النسخة الـ 12 تعد الرابعة لفريقه، مؤكدًا أن الفريق ليس بغريب على الأجواء، ومشيرًا إلى التطلع للمساهمة في تقديم مستويات تليق بسمعة الدورات، وهي واحدة من أفضل وأقوى وأشهر الدورات على مستوى المنطقة.

وعن أبرز اللاعبين في صفوف فريقه، أوضح صلاح عبدالجليل أن الفرسان يضم في تشكيلته خلال هذه النسخة عدد من اللاعبين البارزين أمثال حسين أحمد سبت، أحمد محمد سلمان، حسين عبدالرسول الملك، بالإضافة إلى أيمن محسن سبت.

وفيما يخص اللاعبين المحترفين الذين سيعزز بهم تشكيلة فريقه، أكد المدرب صلاح وجود محاولات متعددة مع لاعبي الأندية المحلية في دوري ناصر بن حمد الممتاز، مشيرًا إلى انتظار رسائل عدم الممانعة من الأندية بحسب ما تقتضيه لوائح الدورة.