+A
A-

المؤيد يتوج يعقوب بطلاً لكأس الجولف

توج وزير شؤون الشباب والرياضة أيمن المؤيد، الفائزين بمسابقة وزارة شؤون الشباب والرياضة للغولف، وذلك بحضور الفريق الركن ذياب بن صقر النعيمي رئيس هيئة الأركان، نائب رئيس نادي البحرين للغولف وعدد من أعضاء مجلس إدارة النادي ومنتسبيه واللاعبين.

وقام وزير شؤون الشباب والرياضة بتتويج الفائزين في المسابقات التي تضمنتها البطولة حيث فاز بلقب كأس وزارة شؤون الشباب والرياضة اللاعب ناصر يعقوب صالح، فيما حل في المركز الثاني اللاعب محمد ذياب النعيمي.

كما توج الفائزين بعد طرح نقاط التكافؤ حيث جاء في المركز الأول عادل الفياض، المركز الثاني عيسى عبدالله قطامي، المركز الثالث حمد فارس قطامي، المركز الرابع نواف سالم النعيمي، المركز الخامس عدنان السعودي.

وبهذه المناسبة، أكد المؤيد الجهود الكبيرة التي يبذلها نادي البحرين للجولف برئاسة الشيخ عبد الله بن سلمان آل خليفة والتي ساهمت في الارتقاء برياضة الجولف البحرينية وتحقيقها للعديد من الإنجازات الطيبة على مختلف الأصعدة، مثنيًا في ذات الوقت على المتابعة المباشرة من قبل الفريق ركن ذياب بن صقر النعيمي لمنظومة الجولف في النادي، الأمر الذي ساهم في تحقيق النادي لنجاحات كبيرة على المستوى الإداري والفني.