+A
A-

فوز مهم للمحرق على الرفاع الشرقي

حقق المحرق فوزا مهما على حساب الرفاع الشرقي بـ 3 أهداف مقابل واحد، في المباراة التي جمعتهما، أمس، على الاستاد الوطني، ضمن منافسات الجولة 16 لدوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم.

وسجل للمحرق: جمال راشد، تيجاني بلعيد وإيفرتون، فيما سجل للرفاع الشرقي سامي الحسيني.

ووصل رصيد المحرق إلى 27 نقطة من 15 مباراة، فيما بقي الرفاع الشرقي على رصيده السابق البالغ 16 نقطة من 15 مباراة.

وجاء الشوط الأول متوسط المستوى، وكاد فيه لاعب المحرق محمد صولة أن يسجل هدفا مبكرا، بعد أن سدد كرة من خارج المنطقة، إلا أن القائم الأيمن منعها من معانقة الشباك (6). ولعب صولة كرة عرضية تابعها زميله إيفرتون برأسه، إلا أن حارس الرفاع الشرقي راشد الدوسري أنقذ مرماه ببراعة (35). وسجل جمال راشد هدف السبق للمحرق بتسديده كرة أرضية قوية بيمينه سكنت يسار الحارس (42).

وعادل الرفاع الشرقي النتيجة بعد متابعة سامي الحسيني لكرة سددها جوران وأبعدها الحارس سيد محمد جعفر؛ لترتد إلى الحسيني الذي أودع الكرة في الشباك (45+1).

وفي الشوط الثاني، كاد سامي الحسيني أن يضع فريقه في المقدمة بعد تسلمه كرة بينية من جاسم خليف، إلا أن الحسيني سدد كرة جاورت القائم الأيسر لمرمى المحرق (48).

وسجل المحرق الهدف الثاني بعد لعبة ثنائية بين البديل تيجاني بلعيد وإيفرتون؛ ليسدد تيجاني كرة في مرمى الشرقي (68).

وأضاع لاعب المحرق علي كامل كرة خطيرة بعد خروج خاطئ لحارس الرفاع الشرقي راشد الدوسري، إذ لم تجد كرة كامل موقعا في الشباك (82).

وضغط الشرقي على مرمى المحرق كثيرا بحثا عن التعادل، إلا أن المحرق سجل هدف الاطمئنان في الدقيقة (90+5) عبر كرة مسددة من داخل المنطقة عبر إيفرتون.

أدار المباراة الحكم سيد عدنان محمد، وعاونه ياسر تلفت وسلمان طلاسي، والحكم الرابع محمد خالد.

مباريات اليوم

تقام اليوم مباراتان ضمن ختام الجولة 16 لدوري ناصر بن حمد الممتاز، على استاد مدينة خليفة الرياضية.

ويلعب الحالة (12 نقطة من 15 مباراة) أمام الرفاع (31 نقطة من 14 مباراة) عند 5:30 مساء، وعند 8 مساء يلعب الحد (22 نقطة من 14 مباراة) أمام البديع (15 نقطة من 15 مباراة).