+A
A-

رصد مخالفات في “المخارقة” ومباشرة معالجتها

عاين فريق تابع لعدة جهات حكومية مختصة خلال جولة ميدانية لمنطقة المخارقة، جملة من المخالفات التي رفعها الأهالي إلى محافظة العاصمة وتركزت الشكاوى والملاحظات على جوانب مختلفة من التجاوزات الحاصلة، والتي شملت شغل الطريق جراء وضع الأعمدة الحديدية مما ترتب عليه ازدحامات مرورية متواصلة، ونصب المظلات في الأزقة لانعكاس ذلك سلبا على الرؤية.

وأكد فريق المعاينة أن الاحتياجات المرصودة محط اهتمام ومتابعة مع الاستمرار في تقييم العمل؛ للوقوف على حجم النتائج المتأتية، وضمان أعلى معايير التنسيق والتعاون، موضحا أن ما أورده الأهالي خلال الزيارة محط اهتمام.

وضم فريق المعاينة ممثلي كل من محافظة العاصمة (نائب المحافظ حسن المدني) أمانة العاصمة (شوقية حميدان مدير عام الأمانة)، مديرية شرطة محافظة العاصمة، وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني.

وأكد الفريق حرصه على رصد ومتابعة كافة احتياجات أهالي العاصمة وتذليل العقبات بالتعاون والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة، بما من شأنه خدمة المواطن والمقيم تنمويا واجتماعيا؛ نظرا لتأثير ذلك المباشر على الحياة المعيشية بما يتسق مع جهود الحكومة في الحفاظ على رفعة شأن المواطن من خلال توفير كافة متطلباته.

من جهتهم، أعرب الأهالي عن بالغ شكرهم وتقديرهم للجهات المعنية لمتابعة احتياجات ومشكلات المنطقة والسبل التي يقوم بها الفريق؛ لضمان تقييم وتقويم كافة الخدمات المقدمة للأهالي بالتعاون مع الجهات المختصة.