+A
A-

بدء المرحلة الأولى من تطوير ممشى الاستقلال

تفقد مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية عاصم عبداللطيف، والنائب أحمد الأنصاري، وعضو المجلس البلدي عبدالله عبداللطيف، ومدير إدارة الموارد البشرية والمالية حسن المناعي، المرحلة الأولى من تطوير ممشى الاستقلال.

وتشمل المرحلة استبدال الطوب الأحمر بأرضية من المطاط والتي تتميز بالمرونة وتوفير الراحة لممارسي رياضة المشي، وذلك على امتداد مساحة 4200 متر مربع وبكلفة 100 ألف دينار.

وأوضح المدير العام أن هذه المرحلة من مشروع تطوير الممشى، وأن المرحلة الثانية منه ستبدأ قريباً بإذن الله، مؤكداً أن البلدية تحرص وبناءً على توجيهات الوزير ووكيل شؤون البلديات، على انجاز المشروع وفق الفترة الزمنية المحددة.

وفي هذا الصدد، أشاد الأنصاري بجهود البلدية وسعيها المستمر للارتقاء بالخدمات المقدمة للجمهور في المرافق التابعة لها، كما شكر الأهالي على تعاونهم لإنجاز هذا المشروع على أكمل وجه.

وأكد أن هذا المشروع هو أحد ثمار التعاون الوثيق بين المجلس البلدي والجهاز التنفيذي، واللذان يعملان بصورة متناغمة من أجل خدمة الوطن والمواطنين، وإنجاز المشاريع الترفيهية والخدمية التي تلبي احتياجات الناس وتحقق رضاهم.

ولفت الأنصاري إلى أن الأرضية المطاطية التي سيتم تركيبها في ممشى الاستقلال، تُعد من أفضل الأرضيات المستخدمة وفق أحدث المعايير العالمية، حيث سيشعر ممارسي الرياضة بعد إنجاز المشروع بالراحة وهم يستخدمون أرضية الممشى.

من جانبه، أثنى عبداللطيف، على جهود البلدية وبدأها بتنفيذ هذا المشروع الذي يرتبط بموقع مهم يخدم قطاع عريض من المجتمع، وأفاد بأن ممشى الاستقلال سيشهد تنفيذ مقترحات أخرى نوعية تمثل خدمة مميزة لمرتادي الممشى مستقبلاً.