+A
A-

“دراسات” يستعرض إنجازات الربع الأول

عقد مجلس أمناء مركز “دراسات” اجتماعه التاسع برئاسة رئيس المجلس الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة، وبحضور الأعضاء أحمد اليوشع، وهيب الناصر، توفيق المنصور، عبدالرحمن جواهري، وخليفة الفاضل.وناقش مجلس الأمناء، الموضوعات والمشاريع على جدول الأعمال، وما تم إنجازه في الربع الأول من العام الجاري.ورفع المجلس، أسمى آيات الشكر والامتنان، إلى صاحب الجلالة الملك، بمناسبة تشرف رئيس مجلس الأمناء، برفع كتاب “عَقدان مُزهران” والتقرير الوطني للتنمية البشرية، إلى المقام السامي، في مناسبتين مختلفتين، وهما من إصدارات المركز.

وأكد الشيخ عبدالله بن أحمد أن التشرف بلقاء عاهل البلاد، يمثل مصدر كل فخر ووسام اعتزاز دائم، في إطار ما يوليه جلالته من رعاية فائقة، ودعم كريم، لقطاع البحث العلمي، وتعزيز دور الفكر الإستراتيجي في صناعة القرار.

وأعلن المجلس، وضع جميع إمكانات “دراسات” المتاحة، لتنفيذ ما ورد في المرسوم الملكي السامي رقم (22) لسنة 2019، بشأن إنشاء “مركز الطاقة المستدامة”، من خلال تشجيع مبادرات ومشاريع الطاقة المستدامة، وبناء القدرات والتدريب.

وأشاد بكل تقدير وعرفان، بتفضل ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، بتكريم 10 مراكز خدمة حكومية حاصلة على تصنيف “الفئة الذهبية”، ضمن برنامج “تقييم”.