+A
A-

انسيابية بحركة المرور وتسهيلات للجماهير

شهد اليوم الأول لفعاليات سباق جائزة البحرين الكبرى للفورمولا 1، تسهيلات كثيرة للجماهير من قبل إدارة المرور بوزارة الداخلية بالتعاون مع إدارة حلبة البحرين.

وشهد يوم أمس عملية تسهيل كثيرة للجماهير، إذ لم تعان الجماهير من الدخول إلى الحلبة والخروج منها وسط إجراءات أمنية بسيطة من وزارة الداخلية التي حرصت على توفير سبل الراحة للجماهير.

ولم تشهد الحركة المرورية يوم أمس (الجمعة) أي اختناقات وسط سرعة فائقة بالوصول إلى مواقف السيارات.

ومن المنتظر أن يكون اليوم (السبت) أكثر سلاسة خصوصًا أن أعداد الجماهير من المؤكد أن تزداد مع انطلاق التجارب الرسمية للسباق مساء اليوم السبت.

وكان مدير عام الإدارة العامة للمرور العميد الشيخ عبدالرحمن بن عبدالوهاب آل خليفة أكد في تصريح رسمي يوم الإثنين الماضي أنه بتوجيهات سديدة من وزير الداخلية الفريق أول ركن معالي الشيخ راشد بن عبد الله آل خليفة، قامت الإدارة العامة للمرور بوضع خطة مرورية متكاملة لتأمين السلامة المرورية على طرق مملكة البحرين عامة والطرق المؤدية من وإلى حلبة البحرين الدولية للسيارات خاصة في الفترة من 28 إلى 31 مارس الجاري، موضحًا أن الإدارة سوف تقوم بتنفيذ الخطط والبرامج التي تم وضعها خلال هذا الحدث الرياضي العالمي من أجل انسياب الحركة المرورية في الطرق المؤدية من وإلى حلبة البحرين، حيث تم تزويد الدوريات بكافة احتياجاتها من الأجهزة والمعدات، بالإضافة إلى توفير الرافعات والآليات والدوريات.