+A
A-

“قرية الفورمولا 1” بانتظار الجمهور

ينطلق سباق هذا العام الذي يمثل الذكرى الـ 15 عشرة لاستضافتنا لبطولة العالم للفورمولا 1، إلى جانب جدول حافل من الفعاليات الترفيهية والسباقات الدولية والحفلات الغنائية، حيث ستكون أروع عطلة نهاية الأسبوع، بينما ستفتح حلبة البحرين الدولية أبوابها يوميا خلال أيام السباق من الساعة 11 صباحا وحتى 11 مساء، حيث ستزدحم حلبة البحرين الدولية بجدول حافل من السباقات الدولية والإقليمية والفعاليات الترفيهية والحفلات الغنائية.

وأبرز الفعاليات الترفيهية المقدمة لجماهير في قرية الفورمولا 1 للاستمتاع بها وتجربتها هي ثلاث تجارب مثيرة وأبرزها: ستار فلاير، العجلة الدوارة العملاقة والكاروسيل، إلى جانب فعاليات البيت المسكون وذلك للعام الثاني على التوالي.

لعبة العجلة الدوارة العملاقة بطول 42 متر مع 27 كبينة، حيث ستتمكن من اكتشاف إطلالة رائعة من الأعلى لمرافق الحلبة وتستمتع بهذه التجربة الجديدة.

إلى جانب تجربة لعبة ستار فلاير بارتفاع 60 مترا وسيتمكن الزوار من مشاهدة مناظر رائعة للحلبة ومرافقها على مد البصر، حقا سيستمتع جميع زوار السباق بهذه التجربة الجديدة كلياً، إلى جانب لعبة الكاروسيل للزوار الصغار للركوب والاستمتاع بوقتهم مع عائلاتهم. كل هذا يضيف إلى مجموعة واسعة من الفعاليات الترفيهية المنوعة التي تستضيفها حلبة البحرين الدولية سنويا.