+A
A-

رئيس اتحاد السلة يزور نادي المحرق

قام رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة بزيارة إلى نادي المحرق، التقى من خلالها برئيس مجلس إدارة النادي الشيخ أحمد بن علي آل خليفة وعددًا من أعضاء مجلس الإدارة، في خطوة مستمرة من حلقات التواصل مع الأندية الأعضاء بالاتحاد البحريني لكرة السلة.

وأكد سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة أن المحرق يعد من الأندية الفاعلة بالاتحاد البحريني لكرة السلة على جميع المستويات وفي كل الفئات العمرية، مشيرًا إلى أن المحرق ناد تاريخي وله دور مميز في بناء وتأسيس الرياضة البحرينية، وأن هذا الكيان كان وما زال مركزًا لإنتاج اللاعبين الأبطال الذي سطّروا على مدار السنين أروع الإمكانات الفنية والعطاء للوطن الغالي.

وهنأ سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة خلال زيارته، المحرق بمناسبة فوز الفريق الأول لكرة السلة بلقب دوري زين للموسم الرياضي الحالي، مؤكدًا أن هذا الإنجاز الجديد يدل على حُسن قيادة مجلس إدارة النادي التي ساهمت في الظفر بلقب دوري زين للمرة الثالثة في تاريخ النادي العريق.

وقال سموه إن نادي المحرق أسهم بشكل كبير في تزويد الاتحادات الرياضية المختلفة ومن بينها اتحاد السلة بالعديد من الخبرات الإدارية والفنية وباللاعبين الأبطال، وكان النادي ولا يزال جزءًا لا يتجزأ في مختلف النجاحات على جميع الأصعدة.

ولفت سموه إلى أن هذه الزيارات ستتكرر في ظل استراتيجية اتحاد السلة الرامية إلى تعزيز أواصر التعاون والتكاتف مع الأندية الأعضاء، مثمنًا سموه جهود رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي المحرق في النهوض بالرياضة البحرينية.