+A
A-

جديد الأفلام في “سينكو” هذا الأسبوع

عرضت شركة البحرين للسينما وفوكس سينكو مجموعة من الافلام الهوليوودية الرائعة في شاشاتها المختلفة هذا الاسبوع وهذه ابرزها:
 

The Hole in the Ground

تدور أحداث الفيلم حول سارة أونيل التي تحاول الهروب من ماضيها، وبناء حياة جديدة مع ابنها كريس، لكنها تضطر لمواجهة مع جار لها تتسم تصرفاته بالغموض يتسبب في تحطيم أمانيها.
أبطال الفيلم ستيف وول، سيمون كيربي، جيمس كوين، ماركي، شونا كريزليك، جيمس كوزمو، ومخرج الفيلم لي كرونين.
Greta

تدور أحداث الفيلم حول فرانسيس التي تفقد والدتها بعد الموت، فتنتقل لمانهاتن، وتعقد صداقة مع أرملة تعيش وحيدة، وتظهر نواياهما الشريرة.
أبطال الفيلم كلوي جريس موريتز، مايكا مونرو، إيزابيل هوبير، زوي أشتون، كولم فيور، ستيفن ريا، ومخرج الفيلم نيل جوردان.
 كفرناحوم


داخل تخوم العاصمة اللبنانية بيروت، وفي قلب أكثر المناطق حرمانًا، يتتبع الفيلم قصة الصبي زين الذي يحرك دعوى قضائية ضد والديه ﻷنهم انجبوه، وذلك بعد مروره بالعديد من الصعاب في حياته بدء من فراره من منزله بعد تزويج شقيقته القاصر، وعيشه مع مهاجرة أثيوبية وطفلها الصغير وبحثه المتواصل عن قوت يومه بأية وسيلة.
أبطال الفيلم زين الرفاعي فادي يوسف كوثر الحداد نادين لبكي وبولوواتيف تريجر بانكول.
Wonder Park

تدور أحداث الفيلم حول جون الفتاة المتفائلة التي تكتشف وجود حديقة ترفيهية بالغابة، إلى أن تكتشف أن ذلك من وحي خيالها وهي التي تستطيع إصلاح شأنها وإعادة البهجة.
أبطال الفيلم ميلا كونيس، كين جيونج، جينيفر‎ جارنر، جون أوليفر، كين هدسون كامبل، كينان تومبسون، والفيلم تأليف أندريه نيميتش.
Photograph

تدور أحداث الفيلم حول مصور جوال في شوارع مومباي ويحاول كسب قوت يوميه، وتلح عليه جدته لكي يتزوج وتشكل مصدر ضغط عليه، وينجح في إقناع فتاة غريبة عنه أن تنتحل شخصية خطبيته لتهدئة الجدة اللحوحة، وتتطور بينهما اﻷواصر على نحو غير متوقع.
أبطال الفيلم نواز الدين صديقي سانيا مالهوترا عبدالقادر أمين ساشين كيدكار وجريتانجالي كولكارني.