+A
A-

اليوم قرعة البطولة الإقليمية للألعاب

تحت رعاية مستشار جلالة الملك لشؤون الشباب والرياضة صالح بن هندي، تقام عند العاشرة من صباح اليوم (السبت)، مراسم سحب قرعة البطولة الإقليمية الثانية عشرة للألعاب الرياضية التي تنظمها مدارس الشويفات الدولية “مجموعة سابس”، في البحرين من 4 ولغاية 7 أبريل المقبل.
وستقام مراسم القرعة في مقر مدارس الشويفات الدولية بجزر أمواج.
وتنظم مدارس الشويفات الدولية البطولة الإقليمية الثانية عشرة للألعاب الرياضية تحت رعاية كريمة من ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.
ومن المتوقع مشاركة 25 مدرسة من مجموعة مدارس الشويفات من 13 بلدا في أنحاء العالم، وهي: أذربيجان، البحرين، مصر، ألمانيا، الأردن، كردستان، لبنان، عمان، باكستان، رومانيا، السعودية، كينيا، الإمارات.
ويبلغ عدد التلامذة المشاركين في البطولة 1000 رياضي، إضافة إلى المدربين والمختصين وأهالي التلامذة. وتتزامن مع الذكرى المئوية لانطلاق التعليم في المملكة.
وعقدت اللجنة المنظمة للبطولة العديد من الاجتماعات التنسيقية تحضيرا لحفل القرعة ومنافسات البطولة، ضمن إطار الحرص على إظهار البطولة بصورة تليق بالحدث الذي يقام في مملكة البحرين التي أصبحت واحدة من المحطات الرياضية المهمة، إذ تأتي البطولة تماشيا مع توجيهات رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على جعل البحرين عاصمة للشباب والرياضة.