+A
A-

بلدي الشمالية: 500 طلب توظيف في أسبوع

قال عضو مجلس بلدي الشمالية محمد الظاعن إنه تلقى خلال أسبوع فقط ما يصل إلى 500 طلب توظيف في القطاع الحكومي، لافتًا إلى أنه سيقوم برفعها إلى الجهات المهتمة بهذا الملف المهم.

وأضاف الظاعن أنه ومن خلال جمع طلبات التوظيف سيتم رفعها إلى الجهات ذات العلاقة وذلك لإيصال هذه الطلبات للجهات المعنية والنظر فيها وذلك انطلاقًا الشراكة المجتمعية.

وذكر أن الطلبات التي تلقاها سيتم تصنيفها وفرزها بناء على مستوى التحصيل الدراسي والتخصص الأكاديمي لمعرفة حجم كل فئة من الباحثين عن العمل ولتسليمها للجهات المسئولة لتم إيجاد حل لها.

وأشار إلى أن ملف إيجاد وظائف إلى الباحثين عن العمل يحتاج إلى وقفة من جميع الجهات من ديوان الخدمة المدنية ووزارة العمل والشركات ورجال الأعمال من خلال تحمل المسئولية الوطنية اتجاه أبناء هذا الشعب الكريم.

وأشاد عضو مجلس بلدي الشمالية بمبادرة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في إطلاق المشروع الوطني للتوظيف وبدور الإعلام خلال الفترة الماضية في تحريك هذا الملف المهم والذي يهم جميع فئات المجتمع البحريني.

ودعا الظاعن المؤسسات الرسمية والقطاع الخاص إلى التكاتف لإنجاح المشروع الوطني من خلال احتواء وتوظيف أكبر قدر ممكن للعاطلين.