+A
A-

خلف يبحث احتياجات “أولى العاصمة”

استقبل وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني عصام خلف بمكتبه في شؤون الأشغال ممثل الدائرة الأولى في محافظة العاصمة النائب عادل العسومي بحضور وكيل الوزارة لشئون الأشغال أحمد الخياط وعدد من مسئولي الوزارة.وفي اللقاء، رحّب الوزير خلف بالنائب العسومي، مشيدًا بالدور الكبير الذي يلعبه أعضاء السلطة التشريعية في خدمة الوطن والمواطنين، مؤكدًا في الوقت ذاته أهمية التعاون المستمر بين السلطتين التشريعية والتنفيذية من أجل الصالح العام.

وتم في المقابلة بحث عدد من المواضيع المتعلقة باحتياجات الدائرة الأولى في محافظة العاصمة والمتعلقة بتطوير الشوارع الرئيسية داخل الدائرة وكذلك تطوير المشاريع الخدمية والبلدية التي تعنى بها الوزارة.

وقدم النائب والعضو البلدي عددًا من الطلبات المتعلقة بتطوير الحركة المرورية في الحورة والقضيبية وكذلك بمراقبة الباعة الجائلين.

وشدّد الوزير خلف على حرص الوزارة على تنفيذ توجيهات مجلس الوزراء برئاسة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بالعمل من أجل توفير أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين.

من جانبه، أشاد النائب عادل العسومي بجهود وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني في تنفيذ المشاريع الخدمية في عموم مملكة البحرين، والتطوير الحاصل على صعيد المشاريع الخدمية التي تقدمها.