+A
A-

البحرين تبتهج بزفاف 120 شابا وشابة في حفل زفاف جماعي

ابتهجت البحرين أمس بزف 120 شابا وشابة من الطائفتين الكريمتين في حفل زفاف جماعي بهيج حضره الرئيس التنفيذي لمؤسسة التنظيم العقاري الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة، والذي نظمته جمعية الهملة الثقافية الخيرية الاجتماعية.

وأعرب الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة عن أن البحرين تفخر بتاريخ عريق من التآلف والتراحم جُبل عليها شعبها الكريم منذ القدم، وانتهجها حكامها على مر الأزمنة.

وأشاد بمبادرة جمعية الهملة، وما قامت به من جهد يشكرون عليه ليشمل الزواج الجماعي شباب وشابات من الطائفتين الكريمتين من مختلف مناطق مملكة البحرين، ليعكس أعضاء الجمعية والعاملين والقائمين على هذا الحفل والأفراد والشركات المساهمة ما يتمتع به شعب البحرين من روح الألفة والتعاون بين أفراده ومكوناته التي أرسى دعائمها سيدي عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، شاكرا رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري الشيخ سلمان بن عبدالله آل خليفة على دوره في دعم ورعاية العمل الخيري والاجتماعي من خلال رئاسته الفخرية لكل من جمعية الهملة الثقافية الخيرية وكذلك جمعية السنابل لرعاية الأيتام.

من جانبه، أثنى رئيس الأوقاف الجعفرية الشيخ محسن العصفور على المبادرة الاجتماعية التي تمثل عرساً وطنياً بامتياز وتزيد من تلاحم أبناء البحرين الكرام.

وقال رئيس جمعية الهملة الثقافية الخيرية الاجتماعية حبيب المبارك إن مشروع الزواج الجماعي الوطني بين الطائفتين الكريمتين هو مشروع وطني رائد استطاع أن يجسد مدى التلاحم والتآلف الاجتماعي بين أبناء المملكة، كما أن المشروع يتضمن برنامجاً تأهيلياً إلزامياً للأزواج المشاركين في المشروع من أجل بناء أسرة مستقرة وواعية قادرة على تربية وبناء جيل أكثر نجاحاً وتقدماً.

وشهد حفل الزواج الجماعي الذي أقيم تحت رعاية كريمة من رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري الرئيس الفخري لجمعية الهملة الثقافية الخيرية الاجتماعية الشيخ سلمان بن عبدالله آل خليفة حضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة البحرين عبدالله بن عبدالملك آل الشيخ وعدد كبير من النواب والمسؤولين والشخصيات وحشد كبير من المدعوين والمهنئين الذين توافدوا على منطقة الهملة لتقديم التهاني والتبريكات.