+A
A-

داركليب يهزم بني جمرة

افتتح داركليب مشواره بكأس سمو ولي العهد للكرة الطائرة بتحقيق فوز مستحق على بني جمرة بثلاثة أشواط مقابل شوط في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء امس الأربعاء على صالة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة بمدينة عيسى الرياضية في إطار منافسات المجموعة الثانية.

وفاز بني جمرة بالشوط الأول 25/‏22 قبل ان ينهي “العنيد” باقي الأشواط الثلاثة بنتيجة 25/‏15، 25/‏22، 25/‏18، وبهذا الفوز حقق داركليب أول 3 نقاط، كما انه تمكن من الفوز على منافسه للمرة الثالثة هذا الموسم.

وفي المواجهة الثانية استطاع الأهلي (حامل اللقب) أن يفوز على عالي بثلاثة أشواط مقابل شوط، حيث انتهت الأشواط بنتيجة 25/‏22، 22/‏25، 25/‏12، 25/‏19 ليكسب النسور أول ثلاث نقاط في مستهل حملة الدفاع عن لقبهم.

وتستمر اليوم الخميس منافسات كأس سمو ولي العهد بإقامة منافسات المجموعة الأولى عندما يلتقي المحرق (متصدر الدور التمهيدي) والبسيتين (الثامن) الساعة 5:30 مساء فيما يلعب في المواجهة الأخرى النجمة (الرابع) والنصر (السادس) الساعة 7 مساء.

المحرق بقيادة المدرب الوطني محمد المرباطي يسعى للإطاحة بالبسيتين الهابط لدوري الدرجة الثانية وهو قادر على ذلك بعدما تغلب عليه في ذهاب الدوري 3/‏1 وفي الإياب 3/‏2 وهو يطمح في مواصلة مشواره القوي هذا الموسم، أما البسيتين بقيادة المدرب الوطني محمد الشيخ فإنه سيدخل بدون ضغوط للظهور بأفضل صورة.

وعلى الطرف الآخر، فإن لقاء قطبي العاصمة يميل لصالح النجمة بقيادة المدرب الوطني مشعل تركي و الذي تغلب على النصر بنتيجة 3/‏0 في الذهاب والإياب ولكن النصر بقيادة المدرب التونسي فوزي الهواري بالتأكيد لن يكون صيدا سهلا إذ انه سيدخل بقوة من أجل تقديم افضل مستوى.