+A
A-

الدير يكسب الاتحاد بتمهيدي اليد

حقق فريق الدير فوزًا ثمينًا على حساب الاتحاد بنتيجة (27/39) في المباراة التي جمعتهما أمس في ختام الجولة التاسعة من الدور التمهيدي لدوري أندية الدرجة الأولى لكرة اليد.

وكان الشوط الأول قد انتهى لصالح الدير (12/21)، وبذلك ارتقى الأخير للمركز الرابع برصيد 21 نقطة وجعل حظوظه كبيرة في التأهل للمربع الذهبي في ظل المنافسة الشرسة على هذا المركز بوجود الشباب وأم الحصم وتوبلي في دائرة المنافسة عليه، أما الاتحاد بهذه الخسارة فأصبح رصيده 15 نقطة.

ولم تجد كتيبة المدرب محمد المراغي أية صعوبة تذكر في اجتياز محطة الاتحاد في ظل فارق الإمكانات البشرية والخبرة التي تميل لصالح البرتقالي مقارنة بصغار السن في صفوف الاتحاد. الدير تمكن من إنهاء المباراة بصورة فعلية منذ الشوط الأول حينما ضرب شباك الاتحاد بفارق 9 أهداف، وواصل الدير أفضليته في الشوط الثاني وأنهى اللقاء لصالحه بكل أريحية.

وفي المباراة الثانية، حقق الاتفاق الفوز الثاني له في المسابقة وذلك على حساب التضامن بنتيجة (24/38) بعدما انتهى الشوط الأول بتقدمه أيضًا (13/18). وبذلك أصبح رصيده 13 نقطة والتضامن 11 نقطة.

وبعد انتهاء الجولة أصبح ترتيب الفرق كالآتي: الأهلي 25 نقطة، النجمة 25 نقطة، باربار 25 نقطة، الدير 21 نقطة، الشباب 20 نقطة، أم الحصم توبلي بنفس الرصيد 19 نقطة، الاتحاد 15 نقطة، سماهيج 13 نقطة، الاتفاق 13 نقطة، والتضامن 11 نقطة وأخيرًا البحرين 10 نقاط.