+A
A-

تقوي ترحب بتشكيل اللجنة العمانية لريشة الطائرة

في خطوة مهمة لتعزيز وانتشار لعبة الريشة الطائرة في سلطنة عمان والوطن العربي، ولأول مرة أصدرت وزارة الشؤون الرياضية بسلطنة عمان قرارا بتشكيل اللجنة العمانية للريشة الطائرة.

وجاء في المادة (1) من القرار أنه تشكل اللجنة العمانية للريشة الطائرة لمدة سنتين وذلك برئاسة بدرية بنت خلفان بن عيسى الهدابية، وعضوية كل من أحمد بن حماد بن سعيد المفرجي، محمد بن حسن بن علي الشبلي، خليفة بن مهنا بن شامس المجرفي، إسحاق بن سعيد بن محمد الحسني أمينا للسر، على أن تتولى اللجنة تنظيم شؤون لعبة الريشة الطائرة وفقا للضوابط.

ورحبت رئيس الاتحاد العربي للريشة الطائرة سوسن تقوي بقرار إشهار لجنة الريشة الطائرة بسلطنة عمان لما له من انعكاسات إيجابية في نشر اللعبة وزيادة شعبيتها في الوطن العربي وسلطنة عمان على وجه التحديد؛ بوصفها واحدة من الألعاب الأولمبية، والتي تحظى بشعبية واسعة في القارة الآسيوية ومختلف أنحاء العالم.

وأضافت “أتقدم بخالص التهاني والتبريكات إلى بدرية بنت خلفان بن عيسى الهدابية على ترؤسها اللجنة لتكون أول رئيس في تاريخ اللعبة بسلطنة عمان، كما أهنئ باقي الأعضاء، متمنية للجنة التوفيق والنجاح والعمل على الرقي باللعبة وتسيير شؤونها على أكمل وجه..”.

وأكدت تقوي حرص الاتحاد العربي لمد جسور التواصل والتعاون مع اللجنة العمانية الجديدة للريشة الطائرة بما يخدم اللعبة في سلطنة عمان ويعزز من تواجدها على المستوى الدولي والقاري والعربي، مؤكدا بأن إشهار اللجنة العمانية هو مكسب للعبة على المستوى العربي، ويساهم في زيادة شعبيتها ونمائها على مختلف المستويات.