+A
A-

علي بن خليفة يعرب عن بالغ شكره لجلالة الملك

أعرب رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة عن بالغ شكره وتقديره وامتنانه لعاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة؛ لما يوليه جلالته من دعم خاص وكبير للرياضة البحرينية وكرة القدم البحرينية.

جاء ذلك في تصريح لرئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم بمناسبة إقامة المباراة النهائية لكأس جلالة الملك، اليوم (الخميس) بين ناديي الرفاع والحد، وذلك تحت رعاية كريمة من جانب عاهل البلاد.

وأكد الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة أن دعم جلالة الملك أوصل الرياضة البحرينية إلى أعلى المستويات، وقادها إلى تحقيق العديد من المنجزات والمكتسبات، مشيرا إلى فخر واعتزاز بيت الكرة البحرينية بتنظيم مسابقة أغلى الكؤوس، والتي تحمل اسم الرياضي الأول في المملكة، جلالة الملك.

كما أشاد رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم بالدعم الكبير المقدم من جانب ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، مؤكدا أن جهود سموه كبيرة في دعم الرياضة البحرينية وكرة القدم البحرينية.

ونوه إلى أن الاتحاد البحريني لكرة القدم يولي المسابقة اهتماما كبيرا وبالغا؛ نظرا لمكانتها العالية في قلوب البحرينيين، مؤكدا أن الاتحاد سخر للبطولة كافة جهوده؛ من أجل إنجاحها على جميع المستويات، خصوصا مع تصاحبه البطولة من زخم إعلامي وجماهيري كبير في الوسط الرياضي، علاوة على أن هذه النسخة تحظى بزيادة في المكافآت المالية المخصصة، يأتي في مقدمتها حصول البطل على 200 ألف دولار أميركي والوصيف على 80 ألف دولار.

وأشار إلى أن النسخة الحالية، وهي 42 من بطولة أغلى الكؤوس تعد استثنائية، منوها إلى التنافس الكبير الذي شهدته المسابقة خلال الأدوار السابقة وصولا إلى المباراة النهائية التي ستشهد مواجهة فريقي الرفاع والحد.

وهنأ رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم لناديي الرفاع والحد وصولهما إلى المباراة النهائية، متمنيا أن يوفق الطرفان في تقديم مباراة تليق برقي وتطور الكرة البحرينية، خصوصا وأنها مسك ختام “أغلى الكؤوس”، مشيرا إلى أن الإثارة والندية والحماسة هي السمات البارزة في نهائي كأس جلالة الملك.