+A
A-

فريق “ملاعب الفرجان” يزور الحجيات بالرفاع

استكمالا لجولاتهم في مختلف محافظات المملكة، وفي إطار برنامج “ملاعب الفرجان” الذي يقام بمبادرة من ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، قام فريق العمل بزيارة منطقة الحجيات بالرفاع لتوزيع مجموعة من الكرات على الأطفال الذين يلعبون كرة القدم في أحد الملاعب الرملية وذلك بحضور اللاعب الدولي السابق والمدرب الوطني مرجان عيد، وعضو الدائرة الثالثة بمجلس بلدي المحافظة الجنوبية عبدالله إبراهيم عبداللطيف.

وأثناء الزيارة قام فريق العمل المكون من المدرب الوطني حمد محمد واختصاصي الخدمات الإدارية محمد سليمان، والطاقم الإعلامي المرافق بلقاء اللاعبين وتعريفهم بالمبادرة وأهدافها، وحرص كل من مرجان عيد وحمد محمد على مشاركة الأطفال لعب كرة القدم وتعليمهم بعض المهارات الكروية البسيطة التي تفاعل معها الأطفال بصورة كبيرة.

بعد ذلك، قام مرجان عيد وحمد محمد بتوزيع الكرات على الأطفال الذين عبروا عن سعادتهم بتلك المبادرة، وبانت علامات الفرح والسعادة على وجوههم بهذه الهدية، حيث تسلم الأطفال الكرات وقاموا باستخدامها فور حصولهم عليها مستعرضين مهاراتهم وقدراتهم الفنية.

وقد عبر الكابتن مرجان عيد عن خالص شكره وتقديره للجنة الأولمبية البحرينية برئاسة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على مبادرة ملاعب الفرجان، والتي تشكل أهمية كبيرة لإحياء تلك الملاعب التي اندثرت بعدما كانت منبع النجوم والأبطال الذين مثلوا المنتخبات الكروية على امتداد تاريخها، منوها بالمكاسب الرائعة من وراء تلك المبادرة، والتي ترمي إلى تشجيع الأطفال لممارسة كرة القدم في الفرجان وإبعادهم عن ممارسة الألعاب الإلكترونية التي بدأت تشغل اهتماماتهم.

وأضاف عيد “لاشك أنها مبادرة طيبة تحسب للجنة الأولمبية البحرينية، وهي تسهم في إعادة تلك الملاعب في الفرجان واكتشاف المزيد من المواهب المتميزة من جديد، كمل أنها تعيد تكريس ثقافة كرة القدم وخلق جيل مولع باللعبة وممارستها، وليس مشاهدتها فقط. وكلنا أمل بأن تحقق تلك المبادرة مخرجات تسهم في الارتقاء باللعبة..”.