+A
A-

المنامة يتعادل مع النجمة ويتصدر

قفز المنامة إلى صدارة ترتيب دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم بعد تعادله مع النجمة بهدف لكليهما، في المباراة التي جمعتهما، أمس، على استاد خليفة، ضمن إطار منافسات الجولة 11 للمسابقة.

ووصل رصيد المنامة إلى 22 نقطة، والنجمة 20 نقطة. واستطاع النجمة أن ينهي الشوط الأول متقدما بهدف جاء عبر المحترف ممادو درامي، والذي توغل داخل منطقة المنامة وسدد كرة اصطدمت بحارس المنامة أشرف وحيد، قبل أن تعانق شباكه وصولا للدقيقة (10).

وفي الشوط الثاني، أدرك المنامة التعادل بهدف جاء من ركلة جزاء سجلها اللاعب محمود عبدالرحمن “رينغو” في الدقيقة (63).

أدار المباراة الطاقم التحكيمي المكون من حكم الساحة عبدالله قاسم، والمساعدين محمد جعفر وعبدالله صالح، والحكم الرابع عبدالشهيد عبدالأمير.

فوز المالكية

وفي المباراة الأولى أمس، نجح المالكية في تحقيق فوز ثمين على حساب البديع بهدف دون مقابل حمل إمضاء اللاعب أحمد يوسف.

وانتظر المالكية حتى الدقيقة (73)، والتي شهدت خطأ من محترف البديع جونيور في إرجاع الكرة؛ ليخطفها يوسف ويراوغ الحارس حسن العالي مسددا كرة في المرمى. ووصل رصيد المالكية إلى 12 نقطة، فيما بقي البديع على رصيده السابق البالغ 12 نقطة أيضا.

أدار المباراة الطاقم التحكيمي المكون من حكم الساحة محمد بونفور، والمساعدين ياسر تلفت وسلمان طلاسي، والحكم الرابع إسماعيل حبيب.

مباراة اليوم

وتقام اليوم مباراة وحيدة ضمن إطار منافسات الجولة 11، وتجمع الشباب مع الحالة عند 6.30 مساء على الاستاد الوطني. ومباراة اليوم تعد مهمة للهروب من قاع الترتيب، خصوصا أن الحالة يحتل المركز قبل الأخير برصيد 8 نقاط، فيما الشباب يتذيل الترتيب برصيد 6 نقاط. ولا مجال للفريقين لخسارة المزيد من النقاط في صراع البقاء مع الكبار في الدوري الممتاز. يشرف على الشباب المدرب السوري هيثم جطل، والحالة المدرب الوطني عارف العسمي.