+A
A-

الرفاع يتوّج بلقب “اختراق الضاحية” للعموم

خطف نادي الرفاع بطولة سباق اختراق الضاحية للعموم بكل جدارة ليدون اسمه في لوحة شرف أبطال مسابقات اختراق الضاحية لهذا الموسم 2019، والتي ينظمها الاتحاد البحريني لألعاب القوى في مدينة عيسى الرياضية بمنطقة الرفاع بعدما حصد “السماوي” المركز الأول بـ 12 نقطة في ظل تألق عدائية، وفي مقدمتهم العداء السماني علي محمد الذي حقق المركز الأول بعدما أنهى مسافة السباق بزمن 26:27:94 دقيقة.

وأسفرت نتائج العموم (الفرق) عن فوز نادي الشباب بالمركز الثاني (35 نقطة)، ونادي أم الحصم بالمركز الثالث (42 نقطة)، ونادي الحالة بالمركز الرابع (59 نقطة)، ونادي الأهلي في المركز الخامس (79 نقطة)، بينما أسفرت نتائج الفردي عن فوز السماني بالمركز الأول (26:27:94 دقيقة)، وجاء لاعب نادي الرفاع معالي تاور في المركز الثاني (26:55:56 دقيقة)، وأحرز لاعب الرفاع مبارك السليطي المركز الثالث (27:42:45 دقيقة)؛ ليستحوذ عداؤو السماوي على المراكز الثلاثة الأولى في مسابقة الفردي، وهو ما منحهم التتويج بالمركز الأول على مستوى الفرق كذلك.

وفي سباق اختراق الضاحية لفئة الناشئين، توج نادي البسيتين بالمركز الأول بعدما حصد 26 نقطة، وجاء الحالة في المركز الثاني (34 نقطة)، والشباب في المركز الثالث (64 نقطة)، والرفاع في المركز الرابع (67 نقطة)، فيما احتسبت النتائج الفردية لكل من أندية أم الحصم والنجمة والأهلي.

وأسفرت نتائج الفردي عن فوز عداء نادي البسيتين عبدالرحمن مبارك بالمركز الأول بعدما قطع مسافة السباق بزمن 14:57:12 دقيقة، وجاء عداء البسيتين مارتن كويس في المركز الثاني بزمن 15:00:72 دقيقة، فيما حقق عداء نادي الشباب عبدالله غازي المركز الثالث بزمن 15:09:30 دقيقة.

وشهد سباق العموم والناشئين منافسة قوية بين مختلف عدائي الأندية المشاركين وتنظيما رائعا من جانب لجنة المسابقات والحكام وسط ارتياح كبير من جانب الأندية المشاركة والأجهزة الفنية.

وفي نهاية السباق، قام عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لألعاب القوى، رئيس لجنة المسابقات والحكام محمد علي محمد بتتويج الأبطال في مسابقتي الفرق والفردي لفئتي العموم والناشئين بالكؤوس والميداليات والمكافآت.