+A
A-

سمو الشيخ عيسى بن علي يحضر احتفال أهالي قلالي بسلامة سموه

احتفالا بسلامة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وتعافيه من العارض الصحي الذي ألم به، وبحضور رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة، أقام أهالي قلالي بمحافظة المحرق مهرجانا شعبيا كبيرا أمس، تعبيرا عن سعادتهم البالغة بأن منّ الله على صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بموفور الصحة والعافية.

وتضمن المهرجان العديد من الفقرات الفنية شملت فنون العارضة والأهازيج والأغاني الشعبية والتراثية من فن الفجري البحريني، والتي رسمت لوحة بديعة تعبر عن ما يحمله المواطنون من حب واعتزاز لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء.

وشارك في المهرجان محافظ المحرق سلمان بن هندي وعدد من النواب وأعضاء مجلس بلدي المحرق الحاليين والسابقين، ومجموعة من الوجهاء واصحاب ورواد المجالس الأهلية بمحافظة المحرق وعدد من أهالي قلالي والمحرق.

ونقل سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة إلى الحضور تحيات صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء وتقدير سموه الكبير لمشاعرهم النبيلة والمخلصة تجاه سموه، وتأكيد سموه بأن هذه المشاعر والمحبة كانت هي مصدر القوة ولها الفضل بعد الله بما من المولى على سموه من نعمة الصحة والشفاء.

وأكد سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة أن الفرحة الشعبية التي اجتاحت البحرين بأسرها لشفاء صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء ورعاه تعكس القيمة الوطنية العالية لسموه لدى شعب البحرين الذي يقدر أيما تقدير لسموه ما قدمه في سبيل رفعة الوطن وازدهار شعبه، مؤكدا أن فلسفة سموه بأنه لا يوجد ما هو أبدى من راحة المواطن ولا أغلى من الإنجاز الذي يحقق سعادته وجدنا صداه اليوم في نهر المحبة المنهمر من شعب البحرين لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء.

وأعرب سموه عن شكره وتقديره للقائمين على مجلس الدخيل بقلالي على هذه المبادرة الطيبة التي تعكس المحبة والوطنية في أبهى صورها.

من ناحيته، أعرب محافظ محافظة المحرق سلمان بن هندي عن بالغ سروره وأهل مملكة البحرين جميعا بمناسبة سلامة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، مؤكدا أن هذه الاحتفالات والمهرجانات الشعبية ما هي إلا تعبير بسيط عن مكانة سموه لدى جميع المواطنين الذين يقدرون عاليا لسموه كل ما يبذله من جهد لتحقيق تطلعاتهم وتوفير افضل المستويات المعيشية لهم. وأكد أن صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء استطاع بعطاءاته وقربه من المواطنين في مختلف الظروف ان يسكن القلوب، لاسيما من أهالي المحرق الذين يجدون سموه حاضرا دائما بينهم في كل موقف، قائلا إن الفرحة بتعافي سموه لا تعادلها فرحة، مبتهلا إلى الله سبحانه وتعالى أن يحفظ سموه لمواصلة مسيرة البناء والتنمية.

من جانبه، أعرب النائب خالد بوعنق عن سعادته بتمام شفاء صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، مؤكدا أن ذلك الخبر المفرح أثلج صدور جميع المواطنين وخاصة أهالي قلالي الذين يبادلون سموه المحبة والتقدير على كل ما قدمه لمملكة البحرين من إنجازات في شتى القطاعات.

وأضاف أن هذه الاحتفالات الشعبية بسلامة سموه الكريم تعكس تلك العلاقة الفريدة التي تربط سموه بالمواطنين، سائلا المولى عز وجل أن يحفظ سموه وأن يديم عليه الصحة العافية والعمر الطويل. كما أعرب النائب إبراهيم النفيعي عن جل تقديره وثنائه، لكل الاحتفالات الوطنية التي بادر بها المواطنون وأصحاب المجالس العائلية والأهلية والذين عبروا خلالها عن محبتهم ووفائهم لرئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، بعد أن من عليه الله عز وجل بالشفاء.

وأكد النفيعي أن لسموه مكانة كبرى ومقدره لدى شعب البحرين، والمحرق خصوصا، عرفانا وتقديرا لسنوات العمل والاجتهاد التي بذلها سموه، في بناء الدولة الحديثة، وفي النهضة بها بشتى الحقول والمجالات التنموية الكبرى. وأضاف النفيعي “أن رئيس الوزراء، حاضر بكل اللحظات في الذاكرة الوطنية، وفي وجدان المواطن البحريني، وفي مراحل البناء والنهضة والتطوير، وما نراه اليوم من تجاوب شعبي جارف، يعبر خلاله المواطنون عن الولاء تلو الولاء، والمحبة تلو المحبة، لهو أمر مقدر لسموه الكريم، والذي أفنى زهرة شبابه لأجل غيره”.