+A
A-

“عندما يستقر الغبار” في “العالي”

ضمن فعاليات مهرجان البحرين للتسوق “البحرين تتسوق”، يستضيف مجمع العالي التجاري، أحد المجمعات المشاركة في المهرجان، فنان الضوء العالمي الشهير كريم جباري، والذي سيطلق عرضه الضوئي الفني الجديد في مملكة البحرين. ويعد العرض المسمى “عندما يستقر الغبار” أو “Once the Dust Settles” مفهومًا فنيًا فريدًا إذ يضم تركيبات فنية وكشك لرسم البورتريهات إلى جانب عرض فني ضوئي حي.

ومن المقرر أن تقام هذه العروض على امتداد 9 أيام، من 18 وحتى 26 يناير 2019، حيث ستقام عروض فنية ضوئية مباشرة في الفترة المسائية في الساحة الرئيسية للمجمع بتاريخ 18، 19، 25، و26 من يناير، أي في أيام عطلة نهاية الأسبوع لمدة أسبوعين متتاليين، وسيتم عرض التركيبات الضوئية طوال هذه الفترة، كما سيحظى الجمهور بفرصة خلق لوحاتهم الضوئية الفنية الخاصة في كشك مخصص يتاح على امتداد هذه الفترة أيضًا.

وعلى هامش الإعلان عن الحدث، قال مدير مجمع العالي التجاري براد كورتشيلو: “رغبة منا في تقديم الأفضل خلال مهرجان “البحرين تتسوق”، وإقامة الفعاليات التي ترقى لذائقة الجمهور الكريم، فإنه تسعدنا استضافة الفنان كريم جباري في مجمع العالي التجاري، والذي سيقدم للزوار وضيوف المهرجان أحد أكثر العروض الفنية إبداعًا وابتكارًا وتفردًا”.

من جهته قال كريم جباري: “يسعدني ويشرفني أن أتلقى هذه الدعوة لإطلاق عرض “عندما ينجلي الغبار” في مملكة البحرين، وأن أشارك الجميع في هذا المهرجان البهيج لاستعراض هذا المفهوم الفني القريب إلى قلبي. أنا ممتن لمجمع العالي على منحي هذه الفرصة، حيث يعبر هذا العرض عن أهمية مواجهة كل الظروف بقوة وصلابة خصوصًا عند مكافحة السيل المستمر من التحديات والعقبات.” وقالت مدير مهرجان “البحرين تتسوق” ريم توفيقي: “نحن متحمسون لاستضافة الفعاليات الرائدة التي تثبت تنوع وغنى المهرجان، وما يحمله من محتوى ترفيهي وفني ملموس، حيث أنه يأتي كتجربة متكاملة يستمتع بها جميع الأفراد على اختلاف ميولهم، وهو المهرجان الأمثل للجميع”.