+A
A-

ساعات فخمة للنساء والرجال

أضافت ساعات فندي (FENDI) حديثاً طرازاً جديداً الى مجموعتها من ساعات رن أواي من خلال إصدارات جديدة من هذه الساعات الأنيقة تأتي تشكيلتها هذه المرة بسوار معدني صقيل مزينة بشعار “f is FENDI” في محاكاة لتصميم الإطار الأنيق للساعة، حيث يبرز الشعار على نحو غير مألوف مقلوباً رأساً على عقب على سوار جذاب يلتف بأناقة حول المعصم.

تأتي معمارية رن أواوي Run Awayمتميزة بفضل جماليات التفاعل ما بين الأشكال والغرافيك، هذه الجماليات التي تبرز إبداع FENDI حين يتجلى في أفضل حالاته.

يندمج السوار بدقة في ايطار كاشفاً عن براعة الهندسة الخطية ما بين وصلات الربط فيما يوضع شعار F is FENDI المحاط بدائرة على السوار وتحديداً عند مؤشري الساعتين 12 و6 وما يمنح لمسة مرحة على هذه التشكيلة التي تحمل توقيع الدار.

ويسهم حرف F السميك الموضوع على كريستال الياقوت في التأكيد على عمق مينا الساعة، وعلى إطلالتها اللامركزية الفريدة وفيما تترصع النسخة النسائية من رن أواي بالماس الثمين الذي يسمح لحرف F على الساعة بأن يضفي لمسة في منتهى التألق.

يشار إلى ان نسخة ران أواي Run Awayالرجالية تتسم بطابع ذكوري جريء، يكشف عن تباين مذهل ما بين استدارة حرف F ولمعانة من جهة وحافتها الصقيلة الناعمة المحفوفة بالساتان من جهة أخرى.