+A
A-

تجربة جادة للمنتخب الوطني

يخوض منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم عند 8 من مساء اليوم (السبت)، مباراة ودية دولية أمام منتخب كوريا الشمالية، على استاد مدينة خليفة الرياضية، ضمن إطار تحضيراته الإعدادية في المرحلة الأخيرة قبل المشاركة في كأس آسيا 2019 التي ستحتضنها دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة 5 يناير وحتى 1 فبراير المقبلين.

وتأتي المباراة بعد يومين من المناورة الودية التي خاضها المنتخب أمام نظيره اللبناني على الاستاد الوطني، وانتهت بهدف لصالح منتخبنا.

وكان المنتخب قد دشّن مرحلة الإعداد الأخير عبر التدريبات اليومية على فترتين صباحية ومسائية، والتي انطلقت يوم 10 ديسمبر الجاري تحت قيادة المدرب التشيكي ميروسلاف سكوب والطاقم المعاون.

وأنهى المنتخب إعداده لمباراة اليوم بخوضه مرانًا أخيرًا أمس على ملعب المباراة، إذ تدرب عند 6 مساء، قبل أن ينتظم لاعبو المنتخب في معسكر داخلي بفندق الريجنسي، في حين تدرب منتخب كوريا الشمالية عند 7:15 مساء.

وتمثل مباراة اليوم تجربة مهمة للجهاز الفني نحو الوصول إلى الجاهزية المناسبة والاستقرار الأمثل على أفضل تشكيلة للنهائيات الآسيوية، خصوصًا أنها آخر مباراة قبل المغادرة يوم الثلاثاء المقبل إلى الإمارات.

سيدير المباراة طاقم تحكيم دولي بقيادة العماني عمر اليعقوبي، ويعاونه البحرينيان نواف شاهين وسيد فيصل علوي، والحكم الرابع البحريني عيسى عبدالله.

يشار إلى أن قائمة المنتخب الوطني الأول لنهائيات كأس آسيا تضم 23 لاعبًا هم: مهدي حميدان وجاسم الشيخ (الأهلي)، أحمد ميرزا وأحمد بوغمار (الحد)، كميل الأسود، عبدالكريم فردان، محمد مرهون، علي حرم، سيد رضا عيسى وحمد شمسان (الرفاع)، سامي الحسيني (الرفاع الشرقي)، يوسف حبيب (المالكية)، سيد شبر علوي، علي مدن وأحمد عبدالله (النجمة)، محمد الرميحي (المنامة)، جمال راشد، عبدالوهاب علي، أحمد جمعة ووليد الحيام (المحرق)، عبدالله يوسف (بوهيميانز براغ التشيكي)، سيد ضياء سعيد وسيد مهدي باقر (النصر الكويتي).