+A
A-

رغم الخسارة... بنفسج الاتحاد أقرب

على الرغم من خسارته الأخيرة أمام حامل لقب مسابقة دوري زين لكرة السلة فريق المنامة، إلا أن الاتحاد هو الفريق صاحب الحظوظ الأقوى للتأهل إلى الدوري السداسي.

فريق الاتحاد خسر أمام المنامة في ختام الجولة العاشرة الماضية بنتيجة 97/68. الاتحاد فاز على أغلب المنافسين وفي مقدمتهم الحالة وسترة، وفاز أيضا على النويدرات وسماهيج، فيما خسر أمام الأهلي، المحرق، النجمة وأخيرا المنامة.

وتبقت 3 مواجهات للبنفسج واحدة منها ليست سهلة أمام سماوي الرفاع، فيما اللقاءان الآخران يعتبران سهلين أمام البحرين ومدينة عيسى.

وسيواجه الاتحاد في الجولة المقبلة فريق مدينة عيسى، في لقاء يعتبر سهل نسبيا للبنفسج، ما لم يكن لمنافسه المنتعش بفوزه الأخير على النويدرات رأي آخر.

في المقابل، فريق الحالة الذي تعقدت آماله في بلوغ الدوري السداسي عقب خسارته أمام النجمة والاتحاد المنافسين المباشرين، إلا أنه ما زال يتمسك بأنصاف الفرص.

الحالة خسر أهم مواجهتين له في سباق المنافسة أمام الاتحاد والنجمة، وهما اللتان كلفتا الفريق الثمن الباهظ.

في المقابل، فاز البرتقالي في 4 مواجهات على النويدرات، سماهيج، البحرين وآخرها أمام سترة في الجولة الماضية التي رفعت الفريق إلى المركز الخامس مؤقتا، إذ أنه مشرح للعودة إلى مركزه السابق في المرتبة السابعة في الجولة المقبلة. وتبقت للفريق 3 مواجهات أمام الأهلي، سترة، المنامة ومدينة عيسى، إذ في حال رغب الفريق في التأهل، فيتعين عليه الفوز في جميع اللقاءات مع خسارة الاتحاد جميع مواجهاته.