+A
A-

جائزة يوسف كانو تعلن عن المسابقة العاشرة

عقد مجلس الأمناء بجائزة يوسف بن أحمد كانو اجتماعا برئاسة رئيس مجلس الأمناء الوجيه خالد كانو بحضور كل الأعضاء بقاعة الاجتماعات بمقر شركة يوسف بن أحمد كانو بالمنطقة الدبلوماسية، حيث اطمئن الأعضاء على سير العمل بالجائزة وبرامجها ومشروعاتها، وبعد مناقشة البنود المطروحة على جدول الأعمال تم عدد من اتخاذ القرارات.وافق المجلس على مسابقات الدورة العاشرة 2018-2019 وكذلك الموضوعات والمجالات حسب التوصيات المرفوعة من الأمانة العامة واللجنة الفنية.

وستكون الجائزة في 4 مجلات: أولاً: مجال الاقتصاد (الطاقة المتجددة). ثانيا: مجال الأدب (رواية القضايا الإنسانية). ثالثا: مجال البحث العلمي الجامعي (البحوث العلمية). رابعا: مجال الفن التشكيلي (الرسم، النحت والخزف).

كما وافق المجلس على الخطة الإعلانية والإعلامية لمسابقات الدورة العاشرة التي ستبدأ مطلع يناير المقبل وكذلك اعتماد مجلس الأمناء الميزانية التشغيلية لأعمال الجائزة وبرامجها وأنشطتها المصاحبة، والتي ستعلن لاحقا.

وقدم رئيس مجلس الأمناء شكره وتقديره لصاحب الجلالة الملك، وصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، وصاحب السمو الملكي ولي العهد على دعمهم وتشجيعهم لمثل هذه المشروعات والمبادرات؛ من أجل دعم ومساندة المبدعين والمتميزين من أبناء وطننا العزيز والأشقاء في خليجنا العربي، مؤكدا اهتمامات عائلة يوسف بن أحمد كانو عبر الجائزة بالمساهمة وإثراء دعم المشروعات الوطنية والثقافية والعلمية في وطننا العزيز.