+A
A-

الباحثون يعززون مكانة البحرين الرفيعة

استقبل مستشار جلالة الملك لشؤون الإعلام نبيل الحمر بمكتبه في قصر القضيبية أمس الإعلامي يوسف محمد، الذي أهداه نسخة من كتابه التوثيقي (زايد والبحرين)، الذي تم تدشينه أخيرا ويتضمن رصدًا وثائقيا للعلاقات الأخوية البحرينية الإماراتية.

وأعرب الحمر عن شكره وتقديره للإعلامي محمد على هذا الإهداء، مشيدًا بما يحتويه هذا الكتاب القيم من صور ومعلومات مهمة، والذي يأتي تدشينه تأكيدًا على عمق ومتانة العلاقات التاريخية الراسخة التي تربط مملكة البحرين وشقيقتها دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تحظى بالدعم والرعاية الكريمة للقيادتين الحكيمتين في البلدين الشقيقين، منوهًا بمثل هذه الإصدارات التي تشكل مصدرًا ومرجعًا مهمًا للباحثين والمهتمين في هذا الشأن.

وأثنى المستشار الإعلامي على دور الكتاب والباحثين والإعلاميين البحرينيين وجهودهم الحثيثة في تعزيز المكانة الرفيعة للمملكة على المستويات كافة، متمنيًا للإعلامي محمد كل التوفيق السداد في إصداراته القادمة.

من جانبه، أعرب الإعلامي محمد عن خالص شكره وتقديره للمستشار الحمر على دعمه وتشجيعه للكتاب والإعلاميين البحرينيين، معربًا عن فخره بتدشين هذا الكتاب الذي يأتي صدوره تزامنًا مع عام زايد واحتفالات مملكة البحرين بأعيادها الوطنية، ويعكس مشاعر الأخوة والمحبة التي تجمع مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.