+A
A-

ضياء ضمن أفضل اللاعبين العرب

وقع الاختيار على لاعب منتخبنا الوطني الأول ونادي النصر الكويتي سيد ضياء سعيد ضمن قائمة أفضل 16 لاعبا عربياً لعام 2018 في الاستفتاء الذي ينظمه البرنامج الرياضي التلفزيوني الشهير على قناة (أم بي سي) صدى الملاعب.

وشملت المرحلة الأولى قيام الجمهور باختيار افضل لاعب في كل بلد عربي وقد انتهت هذه المرحلة، فيما بدأت المرحلة الثانية بقيام الجمهور بالتصويت لاختيار أفضل لاعب بالعالم العربي، وبموجب الاستفتاء الجماهيري سيتم اختيار أفضل لاعب عربي لعام 2018 وذلك بناء على نسبة التصويت التي لم يتبقى عليها سوى حوالي 8 أيام.

وتضم قائمة اللاعبين حاليا 16 نجما عربيا وهم كلا من المصري محمد صلاح، السوري عمر السومة، البحريني سيد ضياء سعيد، الكويتي بدر المطوع، اللبناني حسن معتوق، الجزائري رياض محرز، السعودي سالم الدوسري، الفلسطيني شهاب القنبر، العراقي علاء عبدالزهرة، العماني علي الحبسي، الإماراتي عمر عبدالرحمن، المغربي نور الدين المرابط، السوداني وليد الشعلة، الأردني يزن ثلجي، التونسي يوسف المساكني، الليبي انيس سلتو.

ويتصدر القائمة حالياً السوري عمر السومة بنسبة 21.80%، فيما يأتي سيد ضياء سعيد في المرتبة الأخيرة بنسبة 0.23% وتبقى عدة أيام على انتهاء الاستفتاء مما يعني احتمال تغير النسبة خلال الفترة القادمة في أضخم استفتاء جماهيري عربي لبرنامج تلفزيوني رياضي.

ويمكن للجماهير البحرينية الراغبة في المشاركة الدخول على حساب تويتر الرسمي لبرنامج صدى الملاعب والضغط على رابط الاستفتاء واختيار نجمهم العربي المفضل لعام 2018.