+A
A-

شارخ الدوسري يشيد بمضامين الكلمة السامية لجلالة الملك

أشاد رجل الأعمال شارخ الدوسري بالكلمة السامية التي ألقاها عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في افتتاح دور الانعقاد الأول من الفصل التشريعي الخامس بمركز عيسى الثقافي. ونوّه بالمضامين المهمة التي اشتمل عليها الخطاب السامي، والذي جاء موضحًا لأبرز الملامح الاقتصادية والمالية ولسياسة المملكة الداخلية والخارجية، حيث اتسم بالشمولية لجميع مناحي الحياة، والدقة المتناهية في التوصيف والعلاج، وتحديد نهج المملكة الثابت في وجه التحديات ومعالجة مختلف القضايا الراهنة.

وأكد الدوسري أن جلالة الملك وضع خريطة طريق مستقبلية واعدة لكل من السلطة التنفيذية والسلطة التشريعية من أجل استكمال مسيرة البناء وتحقيق طموحات المواطن من خلال رؤية جلالته التي عبر عنها في الكلمة السامية التي مثلت برنامج عمل شامل للحكومة وللسلطة التشريعية تتطلب التعاون الكامل والشفافية التامة.

وشدد على ضرورة أن يكون عام الذهب أعوامًا عديدة قادمة من خلال تكاتف الجهود الوطنية ومواصلة العطاء والإنجاز على كل المجالات لتظل مملكة البحرين بسمعتها الرفيعة ومكانتها العالية في مختلف المحافل والمنتديات الإقليمية والعربية والدولية من خلال تنفيذ ما جاء في الكلمة السامية من مضامين ورؤى وغايات وطنية مهمة من بينها تنويع مصادر الدخل وجذب الاستثمارات الوطنية والأجنبية، وتنمية القطاع النفطي ومصادر الطاقة.

وأعرب الدوسري عن سعادته واعتزازه بالنجاح الباهر الذي حققته الانتخابات النيابية والبلدية الأخيرة وما اتسمت به من مشاركة شعبية كثيفة بلغت نسبة غير مسبوقة في تاريخ مملكة البحرين وهي 67%، بما يجسد الوعي الشعبي الكبير بأهمية تطوير مسيرة العمل الوطني في إطار المشروع الإصلاحي لجلالة الملك وركائزه القوية وطموحاته المستقبلية.

رفع رجل الأعمال شارخ الدوسري أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى جلالة عاهل البلاد وإلى سمو رئيس الوزراء، وإلى سمو ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، وإلى شعب البحرين الوفي، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لمملكة البحرين، والذكرى التاسعة عشرة لتولي جلالة الملك مقاليد الحكم.