+A
A-

شيلاء سبت صوَّرت “سواها البخت”

انتهت الفنانة البحرينية شيلاء سبت، أخيرًا، من تصوير المسلسل الكوميدي “سواها البخت”، الذي شاركت فيه إلى جانب الفنانين أحمد العونان، محمد الصيرفي، بدور عبدالله، فهد البناي، هدى حمدان، وسواهم، وهو من تأليف محمد الكندري، وإخراج حسين أبل.

وكشفت شيلاء عن نيتها الاستقرار في الكويت، “ومشغولة بترتيب مكان إقامتي، يعني من قبل رمضان الماضي، وأنا أعدّل بشقتي لو منزل أحلام كانت خلصت”.

وفي الأيام الفائتة نشرت شيلاء فيديو عبر حسابها في “سناب شات، تحدثت فيه بصراحة عن حقيقة خلافها مع الإعلامي صالح الراشد.

وظهرت شيلاء في الفيديو، برفقة صالح الراشد، في أحد مطاعم الكويت، وقالت: “طبعًا في كلام بقلبي ودّي أقوله، في علاقات بالدنيا تنبني بنظافة وصداقة، وعشرة عمر طويلة، وأخوّة، والخلاف وارد، بس الغلط هو الاستمرار في الخلاف”. ورد الراشد من خلال الفيديو نفسه قائلا: “أنا وشيلاء عملنا مثل اختبار لمعرفة من سيحاول عقد الصلح بيننا، وكان بينا زعل إخوان لا أكثر، وكنا نتواصل بشكل عادي، بس في ناس انكشفت، هي قاعدة تسمع وأنا أسمع، ونحن رجعنا ربع وأهل”. وأضافت شيلاء: “أوضح للناس إللي تعرفني زين، وتعرف شنو أقول وما أقول، بس أنا أدري بأن صالح يعرفني أكثر ما أنا أعرف نفسي، ونحن بعد ثلاثة أيام من خلافنا، التقينا مع بعض بس ما صورنا، ونحن إخوان 12 سنة مستمرة، ونحن الاثنين بنعرف بعض عدل”.

يذكر أن الفنانة شيلاء سبت، عرض لها في رمضان الماضي مسلسل “التاسع من فبراير” بطولة إبراهيم الحربي، هنادي الكندري، سلمى سالم، محمود بوشهري، شهد ياسين، محمد الحداد، حلا، عبدالله البلوشي، وسواهم، من تأليف الكاتبة سحاب، وإخراج سائد الهواري.