+A
A-

قرعة بطولة المشير خليفة بن أحمد للصالات

أُجريت بقوة دفاع البحرين قرعة النسخة الأولى من بطولة كأس القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة لكرة القدم 2018-2019 بتنظيم من جانب الاتحاد الرياضي العسكري، وذلك بحضوراللواء ركن علي بن صقر النعيمي مدير الإمداد والتموين صباح أمس الثلاثاء 4 ديسمبر 2018، ومن المنتظر أن تنطلق في الثالث والعشرين من شهر ديسمبر الجاري وتستمر لغاية شهر فبراير المقبل 2019.

وبدأ حفل مراسم القرعة بكلمة لمدير الاتحاد الرياضي العسكري العميد ركن محمد بن عبداللطيف بن جلال، حيث توجه في بداية كلمته بعميق الشكر والعرفان للقائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة على رعاية معاليه واهتمامه الشخصي للبطولة، كما قدم الشكر لمدير الإمداد والتموين اللواء الركن علي بن صقر النعيمي.

وتأتي إقامة بطولة كأس المشير لكرة القدم 2018-2019 بالتزامن مع مرور 40 عاما على الإنجاز التاريخي الذي حققه الفريق العسكري في العام 1978 بتحقيق بطولة كأس ارتباط الشرق الأوسط، وهي تلك البطولة التي حظيت باستقبال رسمي وشعبي آنذاك.

وتم خلال الحفل عرض فيديو خاص وثق مشاركة الفريق العسكري في بطولة كأس ارتباط الشرق الأوسط العام 1978.

كما تم خلال مراسم قرعة البطولة إزاحة الستار عن كأس البطولة، والذي ظهر بشكل جميل وأنيق باللونين الفضي والذهبي، حيث وتضمن جناحين باللون الفضي وتتقدمهم كرة باللون الذهبي، واتخذت اللجنة المنظمة من شكل الكأس هوية للبطولة بالكامل.