+A
A-

تصويت إلكتروني لاختيار فريقي كل النجوم

يواصل الاتحاد البحريني لكرة السلة استعداداته لإقامة مهرجان كل النجوم، الذي يقيمه اتحاد السلة يومي الأحد والإثنين الموافق 16 و17 ديسمبر المقبل ديسمبر، بمناسبة احتفالات المملكة بالعيد الوطني المجيد وعيد جلوس صاحب الجلالة الملك.

وقام اتحاد السلة باختيار 40 لاعبا بناء على إحصائيات الجولات السابقة في دوري زين الدرجة الأولى، على أن يقوم الجمهور بعملية التصويت الإلكتروني لاختيار 24 لاعبا منهم، سيمثلون فريقي مباراة كل النجوم التي ستقام يوم الإثنين الموافق 17 ديسمبر الجاري، وذلك ضمن فعاليات ومسابقات مهرجان كل النجوم الذي يقيمه الاتحاد للموسم الثالث على التوالي، احتفالا بهذه المناسبة العزيزة على قلوب جميع أبناء الشعب البحريني، مع أفراح واحتفالات العيد الوطني المجيد وعيد جلوس جلالة الملك الذي شهدت المملكة في عهده الزاهر العديد من الانجازات الكبيرة في مختلف الاصعدة وخاصة الرياضية.

وضمت قائمة الأربعين لاعبا التي سيتمكن الجمهور البحريني من التصويت عليها واختيار قائمة فريقي كل النجوم، كلا من: محمد بوعلاي، أحمد حسن الدرازي، أحمد سلمان، سيدكاظم ماجد، حسين محمد، حسين سلمان، محمد كويد، حسن عباس، سيدمحمد حميد، علي جابر، أحمد عزيز، جاسم أبل، حسن العربي، سيدهشام حبيب، حسن هلال، ناصر الموسوي، علي غدير، هشام سرحان، حسين شاكر، حسن قراشي، علي عباس، بدر جاسم، صادق شكرالله، أحمد علي حسين، علي عقيل، أحمد جمال، محمد حسين، ميثم جميل، محمد ناصر، محمد أمير، عبدالرحمن غالي، صباح حسين، محمود عزيز، أحمد حسن، مارسيل جونز، واين تشيزم، مايل إليك، شون ويليامز، روبينسون، منصور كاسي، كافين روجر.

وستكون آلية التصويت عبر الرابط الإلكتروني (https:/‏/‏bit.ly/‏2FTJz6w).

هذا وسيتضمن مهرجان كل النجوم العديد من المفاجآت خلال هذه الفعالية الوطنية الغالية، إضافة إلى العديد من المسابقات السلاوية وأبرزها بطولة “3 أون 3”، مسابقة الرميات الثلاثية، مسابقة الكبس على الحلق “الدانك، مسابقة مهارات كرة السلة، علاوة على مباراة كل النجوم التي ستختتم البرنامج.

ويعكف الاتحاد البحريني لكرة السلة على إنهاء كافة استعداداته ووضع اللمسات الأخيرة على الأمور التنظيمية الخاصة بفعاليات مهرجان كل النجوم، من أجل تقديم مهرجان يتناسب مع حجم هذه المناسبة العزيزة على قلوب الجميع.

ويدعو اتحاد السلة الجماهير كافة لحضور هذه الفعالية الوطنية من أجل الاستمتاع بالبرنامج المعد على صالة زين لكرة السلة بأم الحصم.