+A
A-

إسحاقي مرشح للبقاء برئاسة “اليد”

بعد فوزه بعضوية مجلس النواب عن الدائرة العاشرة بمحافظة العاصمة في الانتخابات النيابية والبلدية 2018 التي اختتمت جولة الإعادة فيها يوم السبت الماضي، سيكون علي عيسى إسحاقي مرشحا بقوة للمحافظة على منصبه كرئيس للاتحاد البحريني لكرة اليد حتى الدورة الانتخابية الحالية 2017 - ‏2020.

وفاز إسحاقي لأول مرة بعضوية مجلس النواب وهو ثاني رئيس اتحاد رياضي يصل لقبة البرلمان بعد عادل العسومي الذي كان رئيسا لاتحاد كرة السلة.

ولا يوجد أي قانون يتعارض مع تولي أي شخصية منصب رئيس أو عضو مجلس إدارة الاتحاد مع عضوية مجلس النواب وهو ما حصل لعادل العسومي خلال الدورة الماضية بالإضافة إلى ناصر القصير الذي كان عضوا بمجلس النواب ونائبا لرئيس اتحاد كرة السلة في الدورة الانتخابية الحالية.

وتتمسك أسرة كرة اليد بإسحاقي لما حققه من إنجازات ونجاحات بارزة على صعيد اللعبة توجت بوصول المنتخب الأول والشباب والناشئين إلى نهائيات كأس العالم في العام المقبل 2019 دفعة واحدة، كما أن إسحاقي الذي يوصف بـ “الرئيس الذهبي” استطاع أن يقود اللعبة إلى المزيد من التميز والنجاح من خلال سلسلة الإنجازات الإقليمية والقارية التي حققها وبلوغ المنتخب للعالمية حتى اضحت لعبة الإنجازات الأولى في المملكة.

ويعتبر وجود إسحاقي تحت قبة البرلمان مع استمراره كرئيس للاتحاد أمرا مهما لدعم الشباب والرياضة في مجلس النواب.