+A
A-

ناد بحريني بالبطولة العربية لسيدات الطائرة

كشف أمين عام الاتحاد العربي للكرة الطائرة جهاد خلفان عن تنظيم نسخة جديدة من بطولة الأندية العربية للسيدات في نسختها العشرين، والتي ستقام بضيافة جمهورية مصر العربية في الفترة من 25 يناير لغاية 4 فبراير 2019 المقبلين، فيما سيكون آخر موعد لإغلاق باب استقبال طلبات المشاركة من الاتحادات العربية بتاريخ 25 ديسمبر.

كما أكد خلفان لـ “البلاد سبورت” أن الاتحاد البحريني للكرة الطائرة يعتزم مخاطبة الأندية الوطنية للمشاركة بأحدها في الاستحقاق العربي، متمنيا بأن تتكلل الجهود باختيار أحد الأندية للمشاركة في البطولة، خصوصا في ظل انطلاق برنامج “رياضية” التنافسي، والذي تشرف على تنظيمه وزارة شئون الشباب والرياضة في عدة ألعاب رياضية من بينها لعبة الكرة الطائرة.

وأضاف خلفان أن اقامة بطولة الأندية العربية للسيدات يأتي في إطار حرص الاتحاد العربي المتواصل برئاسة الشيخ علي بن محمد آل خليفة وباقي أعضاء اللجنة التنفيذية في تفعيل النشاط النسائي وديمومته أسوة بنشاط الرجال، كما أنه يعبر عن نهج الاتحاد في ثبات واستمرار أجندته وبرامجه السنوية التي جعلت منه واحدا من أنشط الاتحادات العربية.

يذكر أن النسخة الـ 19 من بطولة الأندية العربية للسيدات أقيمت في مصر بديسمبر 2017، وفاز بلقبها الأهلي المصري بعد فوزه على فريق المجمع البترولي الجزائري.