+A
A-

“الحلبة” تعلن عن فعاليات العيد الوطني

أعلنت حلبة البحرين الدولية “موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط” عن إقامتها فعاليات مهرجان العيد الوطني المجيد، والذي يقام بدعم كريم من ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة للعام السادس على التوالي، والذي تنظمه الحلبة احتفاء بهذه المناسبة الوطنية الغالية.

كما أعلنت الحلبة عن أول حفل غنائي يقام على هامش مهرجان العيد الوطني المجيد للفنان وليد الشامي يوم الجمعة الموافق 14 ديسمبر المقبل، وسيتم الإعلان عن المزيد من الحفلات الغنائية قريبا.

وسيقام مهرجان العيد الوطني المجيد في حلبة البحرين الدولية من 14 إلى 16 ديسمبر المقبل، وستفتح الحلبة أبوابها يوميا من الساعة 4 مساء حتى 10 مساء وبتذاكر دخول رمزية تبلغ 1 دينار فقط، ويعد المهرجان من أكبر الاحتفالات على مستوى مملكة البحرين بالعيد الوطني المجيد.

الفنان العراقي وليد الشامي مغني وملحن من مواليد 1977، شارك في العديد من المهرجانات في عدد من دول الخليج، كما أصدر 4 ألبومات منذ بدأ مسيرته الفنية والتي بدأها باكرا، كما شارك العديد من الأغاني مع فناني الخليج.

وسيضم المهرجان لهذا العام مجموعة واسعة من الفعاليات التي تناسب جميع أفراد العائلة، وأبرزها معرض التسوق، الذي يحتوي على محلات للبيع والعرض بمجموعة واسعة من المنتجات، عروض الفرق الشعبية، إضافة إلى البرامج والألعاب الترفيهية للأطفال، كما ستتوفر أكشاك المطاعم والمقاهي إلى جانب الألعاب النارية.

يذكر أن المهرجان لاقى إقبالا جماهيريا كبيرا في الأعوام الماضية.