+A
A-

فعاليات ترفيهية في مهرجان بابكو للجي تي

تستعد حلبة البحرين الدولية “موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط” لاستضافة مهرجان بابكو البحرين للجي تي GT، والذي ينطلق من خلاله عدد من الفعاليات والذي سيقام نهاية هذا الأسبوع يومي الجمعة والسبت 30 نوفمبر و1 ديسمبر.

ويعِد مهرجان بابكو البحرين للجي تي جماهير ومحبي رياضة السيارات بالكثير من الفعاليات الترفيهية لإمتاعهم طوال يومين، من الصباح وحتى المساء، كما يعد بعطلة نهاية أسبوع ممتعة لكل أفراد العائلة من حيث السباقات أو الفعاليات الترفيهية.

ومن أبرز الفعاليات “السقوط الحر”، التي يقدمها جهاز الالتقاط في الهواء للسقوط الحر. وهو النظام الوحيد في العالم الذي يسمح بإسقاط حر تام دون ربط مع تحكم تام، إذ يبدأ اللاعب فيه من نقطة الإطلاق على ارتفاع 50 مترًا.

إضافة إلى لعبة النينجا، النشاط المشوّق الذي يضمن تدفق هرمون الادرينالين لمختلف أعضاء الجسم أثناء تجربة استثنائية ضمن مهرجان بابكو البحرين للجي تي. وإذا كان شعور القفز من طائرة أو السقوط من مبنى يثير الفضول فإن لعبة السقوط الحر هي التجربة المناسبة، في حين توفر لعبة نينجا دفعة إضافية من الحماس أثناء محاولة تخطي العقبات والتغلب على المنافس أثناء إكمال الدورة بأسرع وقت، وهي فعالية مثيرة وممتعة ومليئة بالمغامرة والتحدي للكبار والصغار على حد سواء.

ويبلغ سعر تذكرة السباق 5 دنانير فقط للكبار ومجانا للأطفال دون الثانية عشرة. وستمنح التذاكر صاحبها فرصة الحضور في الحلبة طوال يومي السباق الذي سيستمر من الصباح حتى المساء في متعة وإثارة السباقات الدولية المشاركة في السباق، إضافة لإمكان الحضور في منطقة البادوك التي ستكون مفتوحة مع فرصة الالتقاء بالسائقين والفرق المتنافسة والحصول على التواقيع التذكارية.   

ويشهد مهرجان البحرين للجي تي مجموعة من الفئات المختلفة عالية المستوى لسباقات الـGT وعلى رأسها البطولة المستحدثة من الاتحاد الدولي للسيارات “فيا” وتحديدًا بطولة “كأس GT للأمم” إلى جانب سباقات شيّقة أخرى كنهائي العالم “سارو GT4”، علاوة على الحدث البارز تحدي البحرين للسيارات الكلاسيكية مما يجعل من مهرجان GT البحرين احتفالًا دوليًا بارزًا في المنطقة. وتعتبر بطولة “كأس GT للأمم” الحدث الرئيس للمهرجان بقيادة سائقين قادمين إلى حلبة البحرين الدولية من مختلف دول العالم كل يسعى لتحقيق المجد باسم بلاده.

وبإمكان الراغبين في حضور مهرجان بابكو البحرين للجي تي في حلبة البحرين الدولية الحصول على تذاكرهم من خلال منصة البيع التابعة للحلبة في مجمع الستي سنتر أو إلكترونيا من خلال زيارة الموقع الإلكتروني www.bahraingp.com أو عبر الاتصال على 17450000.