+A
A-

اختيار إبراهيم لمونديال أندية الطائرة

اختار الاتحاد الدولي للكرة الطائرة الحكم البحريني جعفر إبراهيم لإدارة منافسات كأس العالم للأندية التي ستقام في بولندا ابتداء من 26 نوفمبر لغاية 2 ديسمبر المقبل.

وسيشارك الحكم الدولي جعفر إبراهيم في منافسات كأس العالم للأندية للمرة الأولى رغم تعدد مشاركاته العالمية في بطولات العالم للرجال والسيدات وتكليفه من قبل الاتحاد الدولي في أكثر من مناسبة لإدارة أقوى البطولات العالمية وذلك نظرًا لما يتمتع به إبراهيم من كفاءة وقدرة عالية جعلته يحصل على التصنيف (A) على مستوى العالم وهو أعلى تصنيف يمنح للحكام في العالم وهو الحكم البحريني الوحيد الذي ينال تلك الدرجة العالية.

وغادر إبراهيم إلى بولندا أمس قبل يومين من انطلاق منافسات البطولة العالمية على أن يتم تكليفه فيما بعد من قبل لجنة الحكام بإدارة بعض مباريات البطولة سواء كحكم أول أو ثان.

وأقيمت النسخة الأخيرة من بطولة العالم للأندية في العام الماضي 2017 في بولندا كذلك وتوج بها فريق زينيت كازان الروسي وهي من أقوى بطولات الأندية العالمية وتشارك فيها نخبة من أقوى أندية العالم.

ويأتي اختيار إبراهيم لإدارة منافسات البطولة تقديرًا لما يمتاز به من ثقة وسمعة طيبة من قبل الاتحاد الدولي ليكون سفيرًا للكرة الطائرة البحرينية في هذا المحفل العالمي كما أنه يعتبر من خيرة الحكام المحليين ودائمًا ما تمنح له أقوى المباريات.